الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

مدينة عكا على أهبة الاستعداد لاستقبال عشرات آلاف المحتفلين بعيد الفطر

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 29/08/11 11:56,  حُتلن: 13:19

مدينة عكا تحولت في السنوات الاخيرة الى مركز لزيارات المحتفلين بالعيد من شتى انحاء البلاد

أدهم جمل:

قمنا بعدة اجراءات لاستقبال الزائرين بشكل منظم وسليم وبلدية عكا قامت بتزيين البلدة بشكل رائع ومميز

ندعو جميع الأهل في مدننا وقرانا العربية من الجليل والمثلث والنقب لزيارة مدينة عكا خلال ايام العيد السعيد

تستعد مدينة عكا لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين المحتفلين بعيد الفطر السعيد والذي يصادف يوم غد الثلاثاء. وقد تحولت مدينة عكا في السنوات الاخيرة الى مركز لزيارات المحتفلين بالعيد من شتى انحاء البلاد لما تقدمه من اجواء ترفيهية احتفالية تتلائم مع اجواء العيد السعيد. بلدية عكا قامت بالعديد من الاجراءات بهدف استقبال المحتفلين احسن استقبال وضمان راحتهم وأمنهم.

وقال المحامي أدهم جمل نائب رئيس بلدية عكا في حديث معه: أولا نتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى الأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد ونسال الله أن يعيده علينا والجميع بأحسن حال. إننا ندعو جميع الأهل في مدننا وقرانا العربية من الجليل والمثلث والنقب لزيارة مدينة عكا خلال ايام العيد السعيد وذلك من أجل الاحتفال ودعم التجار في البلدة القديمة الذين يعانون خلال السنة. ومن ناحية البلدية وبالتعاون مع الشرطة ولجنة تجار عكا قمنا بعدة اجراءات لاستقبال الزائرين بشكل منظم وسليم كما قامت بلدية عكا بتزيين البلدة بشكل رائع ومميز وقمت بترتيب الإضاءة في العديد من الاحياء والساحات والاماكن العامة.

إغلاق جميع مداخل المدينة
وأضاف أدهم الجمل "أنه سيمنع في العيد دخول السيارات إلى مدينة عكا بشكل عام والبلدة القديمة بشكل خاص وسيتم إغلاق جميع مداخل المدينة وذلك بقرار من الشرطة. وبدورها ستقوم البلدية بتخصيص مواقف للسيارات مقابل شاطئ أرجمان عليها حراسة دائمة وسيتم إدخال جميع الضيوف عبر الحافلات الكبيرة وذلك لمنع اكتظاظ المرور ولسلامة الزائرين وسيتم السماح للضيوف الذين أتوا لزيارة عائلاتهم وأقربائهم في عكا بالدخول إلى المدينة بسياراتهم وذلك عبر أحد افراد أقربائهم من سكان المدينة وباستطاعتهم أيضا الدخول الى المدينة مشيا على الاقدام حيث مواقف السيارات ستكون قريبة من البلدة القديمة".
وختم الجمل حديثه بالقول: "بالنسبة لسكان مدينة عكا فسيتم ادخال سياراتهم الى المدينة عن طريق ابراز الهوية وعليه ندعو اهلنا جميعا أن يتفهموا هذه الاجراءات لضمان أمنهم وسلامة ضيوفنا الاعزاء ولكي نفرح جميعنا بالعيد دون أي مشاكل أو عراقيل". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
244414.10
BTC
0.53
CNY