الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 00:02

أديبايور لجماهير السبيرس: الماضي يبقى ماضيًا وأنا أنظر الى المستقبل

كل العرب
نُشر: 27/08/11 09:45,  حُتلن: 13:27

إيمانويل أديبايور: كل ما أريده هو لعب كرة القدم والاستمتاع بها وأنا الآن لاعب لتوتنهام أريد الاستمتاع باللعب داخل الملعب اما بالنسبة لي يبقى الماضي ماضيًا، وأنا أتطلع إلى المستقبل

توجه إيمانويل أديبايور بكلمات لجماهير توتنهام معلنًا استعداده لدفن كل مشاكله معهم وذلك بعد انتقاله إلى الديك اللندني قادمًا من مانشستر سيتي. يُذكر أن المهاجم التوجولي لا يتمتع بشعبية بين جماهير السبيرس منذ أن كان يلعب بقميص الجار اللدود آرسنال لسنوات.

 
إيمانويل أديبايور

وقال أديبايور لموقع توتنهام الرسمي "كل ما أريده هو لعب كرة القدم والاستمتاع بها، أنا الآن لاعب لتوتنهام أريد الاستمتاع باللعب داخل الملعب، بالنسبة لي يبقى الماضي ماضيًا، وأنا أتطلع إلى المستقبل". تابع "لقد كان هناك الكثيرمن اللحظات الصعبة، ما أحتاج إليه الآن هو لعب كرة القدم، هاري ريدناب مدرب عظيم وشخص عظيم، ومن المهم بالنسبة لأي لاعب كرة قدم أن يفهم مدربه، وهذا هو المفتاح بالنسبة لي، إنه واحد من القلائل الذي يفهمون اللاعب حقًا وهذا أمر جيد بالنسبة لي". واختتم نجم ريال مدريد السابق "هناك الكثير من اللاعبين الجيدين هنا، وأنا هنا لأقوم بعملي وهو تسجيل الأهداف، وكرة القدم اللعب والاستمتاع على أرض الملعب، أنا في ناد كبير والجميع يضع ثقته في، والجميع يعلم ما أنا قادر على فعله ، وهو أمر مهم بالنسبة لي، والامر متروك لي لتبين لهم أنهم ليسوا على خطأ".

مقالات متعلقة

Got