رياضة وشبابSports

لاعبو الدوري الاسباني ينهون إضرابهم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رابطة اللاعبين المحترفين في الدوري الإسباني تنهي الإضراب

أعلنت رابطة المحترفين في الدوري الإسباني الخميس عن انتهاء إضراب اللاعبين بعد محاولات استمرت أسابيع وسط مطالب من اللاعبين للحصول على مستحقاتهم المالية قبل العودة للتدريب. وهدد اللاعبون في إسبانيا الخميس قبل الماضي بالإضراب ونفذوا وعدهم

اللاعبون يطالبون بالدفع الفوري لرواتبهم غير المدفوعة والتي تؤثر على نحو 200 لاعب وهي تصل إلى 50 مليون يورو بحسب نقابة اللاعبين الأسبان


أعلنت رابطة المحترفين في الدوري الإسباني الخميس عن انتهاء إضراب اللاعبين بعد محاولات استمرت أسابيع وسط مطالب من اللاعبين للحصول على مستحقاتهم المالية قبل العودة للتدريب.
وهدد اللاعبون في إسبانيا الخميس قبل الماضي بالإضراب ونفذوا وعدهم بعدم إجراء المرحلة الأولى نهاية الأسبوع الماضي قبل أن يعلنوا أن الإضراب لا يزال قائما بالنسبة إلى المرحلة الثانية المقررة نهاية الأسبوع الجاري. وكشفت الرابطة الخميس في اجتماعها السادس بعد فشل خمسة اجتماعات سابقة، عن عودة عجلة الدوري للدوران بداية من الأسبوع القادم انطلاقاً من الجولة الثانية، في حين تم تحديد يوم 22 كانون الثاني موعداً لإقامة الجولة الأولى المؤجلة.

 
صورة من أمام مكتب الرابطة مع بيان اعلان الإضراب


وعارض اللاعبون رابطة دوري المحترفين حيال حقوقهم من صور المباريات وبشأن إحجام بعض الأندية المديونة عن دفع كامل رواتب لاعبيها. وقال رئيس رابطة الدوري الأسباني لكرة القدم للمحترفين خوسيه لويس أستيازاران، "قدم كلا الطرفين تنازلات، ونحن سعداء لأن الكرة ستركض نهاية الأمر". ويطالب اللاعبون بالدفع الفوري لرواتبهم غير المدفوعة والتي تؤثر على نحو 200 لاعب وهي تصل إلى 50 مليون يورو بحسب نقابة اللاعبين الأسبان.

الإصلاحات الإدارية
وتعهدت رابطة الدوري الأسباني بإجراء سلسلة من الإصلاحات الإدارية بهدف ضمان دفع الديون التعاقدية المستحقة على الأندية إلى لاعبيها. وكان من المقرر أن تنطلق منافسات الدوري الإسباني في 20 آب الجاري لكن الإضراب حال دون ذلك.

كلمات دلالية
6,394,030 ناخب يتوجهون اليوم للإدلاء بأصواتهم