الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 21:02

ميشيل بلاتيني: ميسي نجم الجيل الحالي لكن هذا امتيازه عن الآخرين

كل العرب
نُشر: 26/08/11 18:06,  حُتلن: 21:12

المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو دائماً ما اتهم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (الويفا) بالوقوف وراء نجاحات برشلونة

أكد رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (الويفا) ميشيل بلاتيني في مقابلة نشرتها وسائل الإعلام الفرنسية اليوم الجمعة أن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تُوج يوم أمس بجائزة أفضل لاعب في أوروبا في الموسم الماضي يحظى بحماية خاصة من الحكام أكثر من باقي مشاهير كرة القدم العالمية والأوروبية.

 

وصرح بلاتيني للصحافة الفرنسية قائلاً:" كل جيل من اللاعبين يعتقد بأنه يضم في صفوفه اللاعب الأفضل على مر العصور. البعض يعتقد أنه بيليه، وآخرون يدعمون يوهان كرويف وهناك من يتعاطف مع مارادونا أو زيدان والآن الكل مع ليونيل ميسي لكن من الخطأ المقارنة بين هؤلاء النجوم".
وأضاف:" لكن يمكنني القول أن ميسي يستفيد من امتياز خاص عن باقي النجوم الذي ذكرتهم إذ أنه يحظى بحماية خاصة من الحكام وهذا جيد بالنسبة له. بإمكانه لعب كرة القدم و إبراز موهبته لكن من قبل كان الكل يفكر في البداية في طريقة لتفادي الضربات". جدير بالذكر أن المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو دائماً ما اتهم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (الويفا) بالوقوف وراء نجاحات برشلونة قارياً و اتهمه بالتواطؤ معه باستفادته الواضحة من الأخطاء التحكيمية خلال السنوات القليلة الماضية.

مقالات متعلقة

Got