الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 18:01

سيسك فابريجاس لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني: بورتو يشبه برشلونة

كل العرب
نُشر: 26/08/11 16:04

برشلونة بطل دوري أبطال أوروبا سيلاقي بورتو بطل الدوري الأوروبي الليلة في نهائي كأس السوبر الأوروبية في مباراة مرتقبة من متابعي كرة القدم حول أوروبا والعالم

فابريجاس:

أعتقد أن بورتو يمتلك نفس الآداء الذي يمتلكه برشلونة ، يحاولون دائماً الاحتفاظ بالكرة لفترات طويلة ولا يلعبون الكرات الطويلة أو الهوائية

أبدى لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني سيسك فابريجاس وجهة نظره تجاه فريق بورتو البرتغالي الذي سيقابله برشلونة الليلة في إطار مباراة السوبر الأوروبي حيث أكد فابريجاس أن بورتو يمتلك آداءاً مثل الذي يقدمه برشلونة.

 

فابريجاس قال في تصريحاته للموقع الرسمي للبرسا: "أعتقد أن بورتو يمتلك نفس الآداء الذي يمتلكه برشلونة، يحاولون دائماً الاحتفاظ بالكرة لفترات طويلة ولا يلعبون الكرات الطويلة أو الهوائية". وتابع:" أنهم يلعبون كرة قدم جيدة وذلك سيصعب الأمور علينا، نعلم أنهم فازوا بكل شئ العام الماضي وسجلوا 5 أهداف في مرمى فياريال في 45 دقيقة فقط وهذا يُبرز خطورتهم الهجومية الكبيرة".
وأكمل: "هذا أول اختبار لي مع برشلونة خارج كامب نو وأنا سعيد لأنني أكون واحد من المشاركين في مباراة كهذه ، لا أعرف أن كنا سنفوز أو سنخسر إمكانيات بورتو تحجب عنا التوقعات وتفتح الباب أمام جميع الخيارات". يُذكر أن برشلونة بطل دوري أبطال أوروبا سيلاقي بورتو بطل الدوري الأوروبي الليلة في نهائي كأس السوبر الأوروبية في مباراة مرتقبة من متابعي كرة القدم حول أوروبا والعالم.

مقالات متعلقة

Got