الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 11:02

مكابي أخاء إكسال يهزم هبوعيل أم الغنم شر هزيمة بنتيجة 6-1

أحمد عزايزة- مراسل
نُشر: 25/08/11 15:10,  حُتلن: 18:40

اللقاء حمل طابعا جديا من قبل الفريقين خصوصا من جانب مضيف الاخاء اكسال فقد قام المدرب جميل زعاتره خلال اللقاء بعديد التبديلات والتغييرات العينيه والتكتيكيه

ضمن إستعداداتهما لبداية الموسم الجديد في الدرجة الثانية في المنطقه الشماليه ب والذي سينطلق بعد اسبوعين من الان، إلتقى فريقا مكابي الأخاء اكسال وهبوعيل ام الغنم على ملعب اكسال البلدي أمس الأربعاء وكل منهم يهدف للوقوف على التشكيل المناسب قبيل الوصول للمنافسات الرسميه فكل منهم تنتظره مواجهات صعبة وهامه في الدوري والكأس.


 
حيث سيتواجه كل من فريق  مكابي اخاء اكسال ومكابي عين ماهل ضمن الجولة الاولى من مباريات الكاس ثم سينتقل مكابي الاخاء اكسال لمواجهة هامه ضمن الجوله الافتتاحيه في الدوري حيث سيقابل فريق هبوعيل عسفيا في ارض الاخير. بينما انسحب هبوعيل ام الغنم نين من مباريات الكأس وسيبدا مشواره هذه السنه بمباراة بيتيه مع فريق عيروني نيشر.

سيطرة مكابي اكسال
ومع هذه المعطيات حمل اللقاء طابعا جديا من قبل الفريقين خصوصا من الجانب المضيف فقد قام المدرب جميل زعاتره خلال اللقاء بعديد التبديلات والتغييرات العينيه والتكتيكيه، من جانبه قام المدرب ايال بن باروخ بإشراك اكبر عدد من اللاعبين وقد إمتحن قدراتهم وقد ظهرت سيطرة مكابي اكسال على المباراة. وكان الامر واقعيا جدا فمكابي اكسال يضم لاعبين من الخبره ومن من لعبو مواسم طويله في الدرجات العليا بينما يضم بالمقابل فريق هبوعيل ام الغنم نين تركيبا شاب من المحليين والذي يهدف من خلاله لبناء فريق مستقبلي يستطيع من خلاله الوصول لدرجات اعلى وينافس بقوة في السنوات القادمه.

مقالات متعلقة