الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 21:01

هلا تي في تجري امتحان شاشة لثلاث مرشحات لتقديم برنامج لايف ستايل

كل العرب
نُشر: 25/08/11 14:24,  حُتلن: 17:17

تواصل الاستعدادات لإطلاق القناة العربية "هلا تي في" في البلاد

شركة "عناني تكشورت" أجرت يوم الاثنين الماضي اختبارا أمام الشاشة لثلاث مقدمات برامج مرشحات للانضمام الى القناة وتقديم برنامج "لايف ستايل"
 
المرشحات لتقديم البرنامج هن : مقبولة نصار وربى ورور وايمان بسيوني

عناني تكشورت هي منتجة البرامج لتلفزيون "هلا تي في" الذي يديره جوزيف أطرش

في إطار الاستعداد لإطلاق القناة العربية "هلا تي في" في البلاد أجرت شركة "عناني تكشورت" يوم الاثنين الماضي اختبارا أمام الشاشة لثلاث مقدمات برامج مرشحات للانضمام الى القناة، وهن مقبولة نصار وربى ورور وايمان بسيوني، حيث تعتبر كل واحدة منهن شخصية فريدة من نوعها ذات مزايا خاصة وقوة وإصرار. وقالت ادارة القناة إن الاختبار جرى بنجاح مؤكدة على رضاها التام من مستوى المقدمات الثلاث أمام الشاشة الصغيرة.


مقبولة نصار

لايف ستايل
واشارت شركة الانتاج "عناني تكشورت" الى ان اختبار الشاشة قسم الى ثلاثة أجزاء مختلفة، لاتاحة المجال امام اختبار مقدمات البرامج اللواتي يختلفن عن بعضهن في طريقة التقديم والشخصية، مع التشديد على ان اختيار احداهن سيتم بناء على تلاءمها لطابع البرنامج واستنادا الى الرأي العام، حيث سيتم الاعلان عن هوية مقدمة البرنامج من بين الثلاث المرشحات في الاسابيع القادمة.
يذكر ان البرنامج يحمل اسم "لايف ستايل" وهو يختص في شؤون النساء وسيتخلل زوايا تحظى باهتمام المرأة مثل الصحة والديكور والتربية. ومن فقرات البرنامج حوارات مع سيدات ناجحات تخطين حواجز اجتماعية جمة.

نبذة عن المرشحات
يذكر أن مقبولة نصار هي عاملة اجتماعية تقدم برنامجا اذاعيا شهيرا، فيما تعتبر ربى ورور مقدمة برامج تتمتع بالتجربة. أما ايمان بسيوني فهي عاملة اجتماعية سبق وأن قدمت برنامج "نيوستار" بنجاح.

نجاح مراحل التصوير
واعرب الضيوف المشاركون في البرنامج وكان أحدهم الطباخ حسام عباس عن سعادتهم بالمشاركة في انتاج تلفزيوني في قناة عربية جديدة ستكون بمثابة منصة كبيرة للمجتمع العربي، وذات تأثير على جمهوره في البلاد.
وقالت ندى أبو عريشة وهي باحثة المواضيع والقضايا التي سيطرحها البرنامج:"النتيجة التي حصلنا عليها يوم الاثنين كانت مفاجئة للغاية، وقد فاقت توقعاتي حيث أظهرت هذه التجربة أن لدينا مقدمات موهوبات ومبدعات، كما أن لضيوف البرنامج كان دور كبير في نجاح مراحل التصوير. فقد أبدت المقدمات المرشحات مهنية كما ان المواضيع التي طرحت كانت مثيرة للاهتمام، وبكل تأكيد هذا ما يحتاجه مجتمعنا. كما أنني سعدت برؤية مهنيين عرب ومبدعين كجزء من طاقم العمل" أقوال ندى أبو عريشة.


ايمان بسيوني

البحث عن مواضيع لطرحها
هذا وستشهد المرحلة المقبلة انتاجا تلفزيونيا مكثفا للبرنامج اليومي سيبدأ بعد شهر تقريبا، فيما تواصل شركة "عناني تكشورت" مساعيها لتشكيل طاقم مهني يتخصص باعداد مضمون البرنامج ومواضيعه، سيتألف من نساء وسيدات عربيات سيكلفن بمهمة تحرير فقرات البرنامج والبحث عن مواضيع وقضايا لطرحها ومعالجتها.
تجدر الاشارة الى ان شركة "عناني تكشورت" تجري اختبارات شاشة لمقدمي برنامج فكاهي "لايت نايت" سيبث على قناة "هلا تي في" في ساعات المشاهدة القصوى.
يذكر أن "عناني تكشورت" هي منتجة البرامج لتلفزيون "هلا تي في" الذي يديره جوزيف أطرش حيث فازت قناة هلا بمناقصة شركة الكوابل والفضائيات لإقامة قناة تلفزيونية عربية يشترك فيها مبادرون عرب ويهود منهم: شركة سيكتورز، بسام جابر، رند، ليف جليل، عناني تكشورت، بيسان للإنتاج، جعفر فرح، رشيت، ران أدليست، نيو سواند، عامي هولندر.


ربى ورور

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
242404.38
BTC
0.53
CNY