الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 17:02

دالجليش المدير الفني لليفربول: كواتس أفضل لاعب شاب في كوبا أمريكا

كل العرب
نُشر: 23/08/11 08:59,  حُتلن: 16:30

كيني دالجليش المدير الفني لليفربول: اختيار كواتيس على خلفية حصول الأخير على لقب أفضل لاعب شاب في كوبا أمريكا الأخيرة تتويجاً لمجهوداته مع السيليستي بطل النسخة الأخيرة من كأس أمم أمريكا الجنوبية

أشارت صحيفة تليجراف البريطانية أن كيني دالجليش المدير الفني لليفربول الإنجليزي يرغب في التعاقد مع سيباستيان كواتيس لاعب ناسيونال لتعويض رحيل اليوناني كيرياكوس إلى فولفسبورج الألماني.

 
سيباستيان كواتيس

ووقع اختيار دالجليش على كواتيس على خلفية حصول الأخير على لقب أفضل لاعب شاب في كوبا أمريكا الأخيرة تتويجاً لمجهوداته مع السيليستي بطل النسخة الأخيرة من كأس أمم أمريكا الجنوبية. وارتبط ذو العشرين عاماً مؤخراً بالانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي أو ساو باولو البرازيلي، إلا أن الريدز الطامح في العودة إلى المربع الذهبي في جدول ترتيب البريمير ليج سيحاول الظفر بخدمات قلب الدفاع الدولي. في السياق ذاته، ارتبط اسم كريج بيلامي مهاجم مانشستر سيتي بالانتقال إلى الليفر عقب إعلان الويلزي نيته في الرحيل عن فريق المدرب مانشيني بسبب ضآلة فرص مشاركته مع السيتيزن في الموسم الحالي نظراً لوجود عدة أسماء مميزة في خط هجوم فريق ستاد الاتحاد مثل دزيكو، تيفيز وأجويرو.

مقالات متعلقة

Got