الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 10:01

أكيم تختتم المخيم الصيفي الأول للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في شفاعمرو

سعيد عثمان -
نُشر: 23/08/11 07:37,  حُتلن: 07:52

يوسف راشد:  المخيم هو الأول في شفاعمرو ويأتي لإسعاد أولادنا وتفعيلهم واشراك الأهالي ورغم نجاح المخيم إلا أن عدد المشاركين فيه لم يكن بحجم التوقعات

احتفل مؤخرا باختتام مخيم "أطياف الأمل" للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي أقيم في مبنى "أشكول بايس" في شفاعمرو برعاية فرع "أكيم" في المدينة. حضر الاحتفال الاختتامي رئيس وأعضاء الجمعية ومندوب منظمة "اكيم" القطرية وأهالي الطلاب. افتتح الاحتفال وأداره الأستاذ يحيى سليمان مركز المخيم، الذي نوه الى معنى ورسالة المخيم وشكر المرشدات وادارة الجمعية والأهالي.
وألقى يوسف راشد، رئيس فرع "اكيم" في شفاعمرو كلمة موجزة شكر فيها الأهالي ونوه إلى أن هذه المخيم هو الأول في شفاعمرو ويأتي لإسعاد أولادنا وتفعيلهم واشراك الأهالي، وأضاف أنه رغم نجاح المخيم إلا أن عدد المشاركين فيه لم يكن بحجم التوقعات. وتحدثت باسم الأهالي المعلمة رباب خليل فشكرت بدورها المسؤولين على دعمهم، وأشارت الى التأثير الايجابي للمخيم وفعالياته على الأطفال، وأكدت أنها كانت تجربة ناجحة خاصة أن ردود فعل الأهالي كانت مشجعة جدا. ووزعت على الطلاب هدايا مقدمة من جمعية "اكيم"، وشهادات من ادارة المخيم. ويذكر أن المخيم عمل على مدار خمسة أيام واشتمل على فعاليات منوعة منها عرس شعبي وأخرى خاصة بشهر رمضان، واستضافة فرع عبلين.

مقالات متعلقة