الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

مانشستر يونايتد يكتسح توتنهام بثلاثية نظيفة في الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 23/08/11 02:52,  حُتلن: 02:57

الشوط الأول جاء سريعاً من كلا الطرفان ولكن رغم ذلك انعدمت الفرص الحقيقية تقريباً من المباراة باستثناء تسديدة لاعب وسط المان يونايتد توم كليفيرلي والتي أنقذها الحارس الأمريكي فريدل بصعوبة في الدقيقة الثامنة

في إطار الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي استضاف فريق المان يونايتد على مسرح الأحلام الأولد ترافورد فريق توتنهام الذي يخوض مباراته الأولى هذا الموسم بعد تأجيل مباراته في الأسبوع الأول أمام ايفرتون بسبب أعمال العنف التي شهدتها لندن قبل أسابيع قليلة حيث انتهت المباراة بفوز كبير لأصحاب الأرض وبثلاثية نظيفة. 

الشوط الأول جاء سريعاً من كلا الطرفان ولكن رغم ذلك انعدمت الفرص الحقيقية تقريباً من المباراة باستثناء تسديدة لاعب وسط المان يونايتد توم كليفيرلي والتي أنقذها الحارس الأمريكي فريدل بصعوبة في الدقيقة الثامنة.
توتنهام من جانبه اعتمد على التسديد من خارج منطقة الجزاء عن طريق غاريث بيل وفان دير فارت وجيرمين ديفو لكن دي خيا تعامل معها بهدوء لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
دخل المان يونايتد الشوط الثاني بكل قوة حيث هاجم بضراوة بغية افتتاح النتيجة وكان له ما أراد عندما حول داني ويلباك عرضية سمولنغ إلى هدف في الدقيقة (61) وبعدها بربع ساعة أضاف البرازيلي أندرسون الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من ويلباك وبكعب قدمه في ظل غياب تام من جانب لاعبي فريق توتنهام.
واصل الشياطين الحمر ضغطهم حيث حول روني عرضية المخضرم ريان غيغز برأسه إلى هدفاً ثالثاً في الدقيقة (88) مما أمّن نتيجة المباراة للمان يونايتد وتنتهي المباراة بفوز كاسح ومستحق لأصحاب الأرض ليرفع رصيده إلى ست نقاط من مبارتين.
 

مقالات متعلقة

Got مانشستر