جامعات / مدارسStudents

حفل تكريم أساتذة وعلماء بمركز العلوم كفرقرع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
غيوم متناثرة
27

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تكريم أساتذة وعلماء بمركز العلوم كفرقرع

في حفل بهيج معبق بنسمات من الثقافة والرقي أقيم في مركز الأبحاث والعلوم في كفرقرع بإشراف وإدارة الدكتور محمد يحيى والدكتور ابراهيم يحيى والطاقم المهني حفل تكريم كوكبة من الأساتذة والعلماء العرب تخللت كلمات خطابية ووجبة إفطار رمضانية

يحيى: الابحاث نسعى لإقامة وإنشاء جامعة عربية يكون فيها طاقم التدريس من العلماء والأساتذة لمصلحة طلابنا ومجتمعنا

مصاروة: نحن نفتخر بمركز العلوم وبجمعية الزهراوي وبالفعاليات بهما فهذه لفتة مباركة في شهر رمضان المبارك ويرمز إلى معاني عديدة منها الثقة والتواصل العلمي والمودة


في حفل بهيج معبق بنسمات من الثقافة والرقي أقيم في مركز الأبحاث والعلوم في كفرقرع بإشراف وإدارة الدكتور محمد يحيى والدكتور ابراهيم يحيى والطاقم المهني حفل تكريم كوكبة من الأساتذة والعلماء العرب تخللت كلمات خطابية ووجبة إفطار رمضانية وبحضور جمهور من العرب واليهود يعملون في مجال الدراسة الأكاديمية وشخصيات من رجال الدين وأعضاء كنيست ورؤساء مجالس وشخصيات بارزة من كفرقرع والمنطقة. ويشار الى ان هذا الحفل سنوي ويقام للسنة الثالثة على التوالي في مركز الأبحاث والعلوم في كفرقرع لتكريم العلماء العرب الذين حصلوا على درجة البروفيسور.

 

وقد افتتحت عريفة الحفل الدكتورة تغريد يحيى يونس فرحبت بالحضور وبالشخصيات العديدة القادمة من بلدان مختلفة. أما رئيس مجلس كفرقرع المحلي المحامي نزيه مصاروة فقال في كلمته للحضور: "نحن نفتخر بمركز العلوم وبجمعية الزهراوي وبالفعاليات بهما فهذه لفتة مباركة في شهر رمضان المبارك ويرمز إلى معاني عديدة منها الثقة والتواصل العلمي والمودة كما ويبني جسرا للسلام بين الشعبين العربي واليهودي. كفرقرع ترحب بكم وهذا المكان هو بيت لكم، وأبارك لجميع الأساتذة ولطاقم المركز ".

خطوة مشرفة
أما الدكتور حسام مصالحة نائب العالِم الرئيسي في وزارة العلوم والتكنولوجيا فقال:" نيابة عن العالم الرئيسي في الوزارة أبارك في هذه الخطوة المشرفة وأن هذا التكريم يعتبر نقلة للوسط العربي وتكريم العلماء العرب هو حق وواجب وهم يستحقون ذلك. ألف مبروك لجميع الأساتذة ونشد على أيدي مركز الأبحاث والعلوم على هذه أللفتة الكريمة التي تدعم المجتمع العربي والإسرائيلي في البلاد مبروك وكل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان".

لقب بروفيسور
وفي حديث مع الدكتور ابراهيم يحيى قال:"نقيم اليوم احتفال تكريم لجميع الأساتذة الحاصلين على لقب بروفيسور لكي نعطي لهم حقهم على العمل الجاد والهدف الأساسي من التكريم إظهار التنوع العلمي والنظري والروحي والعلم الدقيق وإعطاء جانب عن العلماء العرب في الوسط العربي. وأود الاعلان للجميع أننا في مركز الابحاث نسعى لإقامة وإنشاء جامعة عربية يكون فيها طاقم التدريس من العلماء والأساتذة لمصلحة طلابنا ومجتمعنا " .

العطاء والتقدم
وقال عضو الكنيست غالب مجادلة ونائب وزير العلوم سابقا: "فرحت أنه تم تكريم ما يقارب عشرة علماء عرب وبمناسبة رمضان. تحية لإدارة مركز الأبحاث والعلوم في المثلث على هذا التذكير وهذه فرصة سعيدة أن نشارك في الاحتفال وتكريم هذه المجموعة من العلماء وأصحاب التميز في مجالات مختلفة نكن لهم الاحترام والتقدير وهذه مفخرة للشعب العربي، ونسأل الله أن يكونوا من بناة هذا المجتمع وأن يدوموا على العطاء وتقدم مجتمعنا".

فخر لكل عربي
أما أيمن سيف مدير عام سلطة التطوير الاقتصادي في الوسط العربي في مكتب رئيس الحكومة فقال:"الاحتفال كبير وفخر لكل عربي أن يرى هذا الكم من العلماء وكل الاحترام لمركز الأبحاث والعلوم – المثلث نحن ندعم المركز لينجح ويتقدم ويتطور ويصل إلى أكثر شرائح في منطقة المثلث ألف مبروك لجميع الأساتذة".
هذا وقد توج الحفل بتكريم العلماء والأساتذة البروفيسور: محمود غنايم ومصطفى كبها وفؤاد عازم وفؤاد عراقي ورامي حج علي ورفعت صفدي وعبد السلام عازم.

كلمات دلالية
والد المشتبه بقتل امينة فرحات من جديدة المكر يعتذر