أخبارNews & Politics

جلجولية: صائب عريقات يشارك بإفطار جماعي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
24

حيفا
غيوم قاتمة
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غيوم قاتمة
24

راس الناقورة
غيوم قاتمة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غيوم قاتمة
25

ايلات
غيوم قاتمة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المفاوض الفلسطيني صائب عريقات يشارك بإفطار جماعي في قرية جلجولية

شارك صائب عريقات المفاوض الفلسطيني اليوم الأحد بإفطار جماعي في قرية جلجولية الذي أقيم قي قاعة الكنتري بحضور المئات من المواطنين العرب والذي دعى اليه د. أحمد طيبي وعائلة قطرية.

المفاوض الفلسطيني صائب عريقات:
يجب على إسرائيل إيقاف الإحتلال وسوف نواصل مسيرتنا حتى يحصل الشعب الفلسطيني في حقوقه ويجب أن يعلم الجميع أن توجهنا للأمم المتحدة


شارك صائب عريقات المفاوض الفلسطيني اليوم الأحد بإفطار جماعي في قرية جلجولية الذي أقيم قي قاعة الكنتري بحضور المئات من المواطنين العرب والذي دعى اليه د. أحمد طيبي وعائلة قطرية.

وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع صائب عريقات قال:" نحن نريد ان نعود الى حدود ال 67، ويجب ان تدرك جميع الجهات ان الحكومة الإسرائيلية هي التي اختارت الاستيطان والاحتلال على الاراضي الفلسطينية، ويجب العمل بكافة الوسائل كي يحصل الشعب الفلسطيني على حقوقه الكاملة".
نسعى دائما الى تهدئة الاوضاع
اما بالنسبة للعمليات الاخيرة بجانب ايلات ، والجهات التي تتهم جهات فلسطينية بهذه الاعمال قال عريقات:" نحن نسعى دائما الى تهدئة الاوضاع، وكل الاتهامات الموجهة لنا هي عارية عن الصحة ولا اساس لها، ولتعلم اسرائيل ان العنف يولد العنف وعليها ان تتحمل نتائج اعمالها".
المشوار الفلسطيني
وعن العائلة القطرية التي دعمت الافطار قال د.احمد طيبي:" العائلة القطرية توفي والدهم وطلبوا مني ان اقيم وجبة افطار رمضانية، وهذا ما حصل فعلا، ونحن بدورنا اذ ندعم المشوار الفلسطيني ومطالبهم، اذ من حقهم العيش باحترام وحقوق كاملة".
وتابع الطيبي:" جميع الاشخاص الذين وجهوا التهم لصائب عريقات اعتذروا له، ومن هنا نؤكد ان الشجرة المثمرة دائما تقع ضحية اشخاص يسعون الى الخراب".
وتحدث رئيس مجلس جلجولية الشيخ جابر جابر الذي قال :" قرية جلجولية تتعرض لانتهاك مئات الدونمات من الاراضي، لصالح كسة الحديد، وهذا امر خطير جدا، يسبب الى تشريد عائلات وماساة سكنية، وهذا جزء من الاحتلال الذي يجب ان نتكاتف من اجل محاربته".

كلمات دلالية
مصاب آخر من جت يتحدث حول إصابته بالكورونا