الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 15:02

طمرة تستضيف مباراة الدوري الأولى ضمن ليالي رمضان

كل العرب
نُشر: 21/08/11 07:34,  حُتلن: 12:25

تم تكريم ألاعبين والمشاركين في الأمسية

أمسية كلها رياضة وفن ونبذ العنف أقيمت أمس السبت 20/8/2011 في قاعة مطعم العثماني ضمن ليالي رمضان الذي بادرت إليه جمعية بيت الصداقة في طمرة استضافت خلالها لاعبو الدرجة العليا احمد سبع وفراس مغربي وأيضا هاني فيصل مدير بلدي طمرة وألاعب رشدي صبح كابتن الفريق حاورهم خلالها ساعة من الزمن الإعلامي حسين الشاعر.

 القيم والأخلاق العربية
بدأت الأمسية بترحيب من المحامي كامل شاهين موضحا الهدف من هذه الأمسية كرسالة تشجيع للفرق العربية مع ابتداء الموسم الرياضي وبحث السبل في توسيع مساهمة الرياضة في نبذ العنف داخل المجتمع العربي ن عارضا بعض الأرقام المقلقة حول الظاهرة وتفشيها بين الشباب خاصة.
أما الفقرة الثانية فكانت لمسرح الأجيال من طمرة قدم خلالها الفنانة شروق حجازي والفنان طلال عواد سكيتش فني من تأليفه وإخراجه بعنوان رمضان والناس ينتقد فيه بعض العادات المحزنة التي لا تليق بمجتمعنا وبعيدة عن القيم والأخلاق العربية .

 أهداف اجتماعية هامة
الإعلامي حسين الشاعر أبدع مثلما يبدع دائما في جعل الأمسيات الرياضية ومحاوراته تخرج بنكهة خاصة ومثيرة غطت نواحي عديدة وأجابت على تطلعات الجمهور بجدارة كبيرة، وقد شرح خلالها اللاعبون تجربتهم الخاصة وتطلعاتهم من الجمهور من كرة القدم ومساهمتها في نبذ العنف. وقد شرح هاني الفيصل مسيرة فريق بلدي طمرة وقد تم تسجيله بهذا الاسم مع فرق الشبيبة التابعة له ودعى الجمهور للتواجد في الملاعب وتشجيع الفريق الذي يسير اليوم بخطى واثقة أكثر ، كما شرح عن إعادة الكثير من اللاعبين المحليين إلى صفوف بلدي طمرة والمساعي لاحتضان ألاعبين المحليين.
وقد تم تكريم ألاعبين والمشاركين في الأمسية وأيضا شكر كل المساهمين في رعايتها كحدث هام له أهداف اجتماعية هامة. كما تخللها مسابقة معلومات رياضية ودينية ومشاركة الجمهور الذي وجه بأسئلته للمشاركين.جمعية بيت الصداقة في طمرة لخصت برنامجها بنجاح كبير مؤكدة أن برامج اجتماعية وثقافية وهادفة ستقام في كل مناسبة وان بالبرنامج القريب هو الاستمرار في مشروع التطوع داخل المدينة.

مقالات متعلقة