الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 13:02

بايرن ميونخ يهزم غريمه هامبورغ بخمسة اهداف نظيفة

كل العرب
نُشر: 20/08/11 18:59,  حُتلن: 22:01

المدرب يوب هاينكيس عزز تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة 34 بتسديدة من زاوية ضيقة وضع من خلالها الكرة التي وصلته من فان بويتن في الزاوية اليمنى العليا لمرمى دروبني. وفي الشوط الثاني اضاف

حسم بايرن مواجهته مع غريم الثمانينات الذي لم يذق طعم الفوز على ملعب النادي البافاري منذ نيسان/ابريل 2007 (2-1), في الشوط الاول من اللقاء بعدما تقدم عليه بثلاثية نظيفة, قبل ان يضيف هدفين اخرين في الشوط الثاني.

 

وضرب النادي البافاري الذي حقق فوزه الثاني بعد الاول في المرحلة السابقة على حساب فولفسبورغ (1-صفر) مقابل خسارة على ارضه امام بوروسيا مونشنغلادباخ, بقوة في بداية اللقاء اذ افتتح التسجيل في الدقيقة 13 عبر كرة رأسية من مدافعه البلجيكي دانيال فان بويتن اثر ركلة حرة نفذها الهولندي اريين روبن, ثم اضاف الفرنسي فرانك ريبيري الهدف الثاني بعد اربع دقائق فقط بكرة سددها بيسراه في الزاوية اليمنى الارضية لمرمى الحارس التشيكي ياورسلاف دروبني وذلك بعد تمريرة من توماس مولر.
وعزز فريق المدرب يوب هاينكيس تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة 34 بتسديدة من زاوية ضيقة وضع من خلالها الكرة التي وصلته من فان بويتن في الزاوية اليمنى العليا لمرمى دروبني. وفي الشوط الثاني اضاف ماريو غوميز الهدف الرابع بكرة سددها بيمناه من زاوية صعبة بعد تمريرة اخرى من مولر (56) الذي لعب ايضا دورا في الهدف الخامس بعدما مرر واثر ركلة ركنية الكرة برأسه للكرواتي ايفيكا اوليتش الذي دخل في الدقيقة 71 بدلا من ريبيري, فاودعها مهاجم هامبورغ السابق الشباك (80).

 

مقالات متعلقة

Got