الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 12:02

أحمد سبع ورفاقه يستضيفون ستة لاعبين عرب في مكابي حيفا للقاء قمة عربي

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 20/08/11 14:59,  حُتلن: 15:05

أحمد سبع المجدلاوي اثبت خلال المواسم الاخيرة أنه من افضل مهاجمي البلاد اطلاقا وفراس مغربي الشفاعمري اثبت ان قدراته لا تقل عن اي لاعب اخر

ما لا يقل عن 12 لاعبا عربيا من فريقي مكابي نتانيا ومكابي حيفا ستجمعهم اليوم المباراة الافتتاحية للموسم الجديد بكرة القدم اذ سيستضيف فريق مكابي نتانيا مع أحمد سبع وفراس مغربي ومحمد كليبات في تركيبته فريق مكابي حيفا مع وئام عماشة وساري فلاح وطالب طواطحة ومحمد غدير وعلي عثمان وشادي شعبان. هذا اللقاء العربي فريد من نوعه في ملاعب الكرة الاسرائيلية لكن في السنوات الاخيرة بدأ اللاعب العربي يثبت أنه ليس اقل قدرة من غيره وباستطاعته اللعب بالفرق الرائدة بالبلاد.



أحمد سبع المجدلاوي اثبت خلال المواسم الاخيرة أنه من افضل مهاجمي البلاد اطلاقا وفراس مغربي الشفاعمري اثبت ان قدراته لا تقل عن اي لاعب اخر في البلاد لا بل تفوقهم جميعا ومحمد كيلبات المهاجم ابن قرية بسمة طبعون اثبت في مباريات كأس التوتو ومباريات منتخب اسرائيل حتى جيل 21 عاما أنه من افضل المهاجمين في جيله. ولا ننسى ايضا ان في مكابي نتانيا لاعبا عربيا آخر هو الديلاوي حسيب نصر الدين ومجدلاوي آخر هو حسن سرحان الناشىء اللذان سيجلسان على دكة الاحتياط.

خطوة ايجابية
وفي مكابي حيفا وئام عماشة اثبت ان انتقاله لمكابي حيفا كان خطوة ايجابية له ولفريق مكابي حيفا فمنذ قدومة لا كف عماشة عن التهديف. وساري فلاح ابن قرية كفرسميع اثبت أنه أهل للعب بالتركيبة الاولى في مكابي حيفا بعد أن اثبت نفسه في مباراة كأس اوروبا وامام ابناء سخنين في كأس التوتو.

هداف من الطراز الاول
وأما محمد غدير ابن بئر المكسور غني عن التعريف فهو هداف من الطراز الاول في البلاد ويتميز بسرعه فائقة ومميزة. كذلك الامر بالنسبة للسخنيني علي عثمان الذي وصل الى المنتخب الاسرائيلي بفضل قدراته. أما الغزال ابن جسر الزرقاء طالب طواطحة فهو لاعب منتخب ولاعب تركيبة اساسية بمكابي حيفا ولربما افضل المدافين في وظيفته كمدافع ايسر . أما الناشىء شادي شعبان فسيجلس على دكة الاحتياط والجميع يتوقع له مستقبلا كبيرا .
اذا كل النجوم سيجتمعون مساء اليوم في ملعب نتايا في اولى مباريات الموسم الكروي الجديد الذي سينطلق اليوم السبت. 

 

مقالات متعلقة