الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

أبناء سخنين يواجهون هبوعيل ريشون لتسيون وسط تغيب خمسة لاعبين

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 20/08/11 14:48,  حُتلن: 16:09

الحارس الاول محمود قدنيل مبعد بالبطاقة الحمراء وسيلعب بدلا منه الحارس أحمد شبل

تغيب المدافع بيير أمبامبا والمهاجم اريك أغاو ولاعب خط الوسط الفرنسي ديماو والمدافع الايسر اوري شطريت لعدم مصادقة سلطة مراقبة الميزانيات عليهم

افتتاحية كهذه لم تتوقع في فريق اتحاد ابناء سخنين. فبالرغم من الاخبار السارة عن تعزيز الفريق بلاعبين جيدين واتمام كادر الفريق قبل بداية الموسم يتضح ان امورا عدة تبقى عالقة لتعيق ظهور الفريق بتركيبته القوية مساء اليوم امام هبوعيل ريشون لتسيون في اولى مباريات الموسم الجديد.

 

خمسة لاعبين سيتغيبون عن تركيبة الفريق السخنيني لاسباب متنوعة. الحارس الاول محمود قدنيل مبعد بالبطاقة الحمراء وسيلعب بدلا منه الحارس أحمد شبل الذي اثبت في الدقائق القليلة التي لعبها امام مكابي حيفا الاسبوع الفائت أنه على قدر كبير من المسؤولية ومن القدرات ايضا وأنه بالامكان الاعتماد عليه.

سلطة مراقبة الميزانيات
اما المدافع بيير أمبامبا والمهاجم اريك أغاو ولاعب خط الوسط الفرنسي ديماو والمدافع الايسر اوري شطريت فسيتغيبون عن المباراة بسبب عدم مصادقة سلطة مراقبة الميزانيات عليهم. فبالنسبة لأمبامبا وأغاو وديماو فان تحرير بطاقاتهم الدولية لم تصل بعد.
ولتركيبة الفريق سيعود المهاجم أحمد قسوم الذي سيلعب في خط الوسط الى جانب مهران راضي وخالد خلايلة وحمد غنايم . أما في خط الهجوم فسيلعب المهاجمين ازاروف البلغاري واوهاد كادوسي العائد الى سخنين بعد عدة سنوات كما يفتتح المدافع الايسر بسام غنايم اليوم الموسم الـ15 له بفريق أبناء سخنين إذ يعتبر بسام غنايم اقدم لاعبي الفريق واكثرهم تجربة .

مقالات متعلقة