أخبارNews & Politics

15 شهيداً و44 جريحاً حصيلة 24 ساعة من الغارات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

15شهيدا و44 جريحا حصيلة 24ساعة من الغارات الإسرائيلية على غزة

أدهم أبو سلمية الناطق باسم اللجنة العليا للاسعاف والطوارئ:

الشهداء وصلو أشلاء يصعب التعرف عليها حيث كان الجثث محترقة ومقطعة

عدد الشهداء الذين سقطوا خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية ارتفع الى 15شهيدا فيما ارتفعت حصيلة الجرحى الى 44 بينهم 11 طفلا و 10 نساء و 3 مسنين


تصاعدت حدة القصف الاسرائيلي ليلة الجمعة -السبت بشكل لافت ما أدى الى سقوط سبعة شهداء في ساعات الليل والمساء في اماكن متفرقة من قطاع غزة. وأكد أدهم أبو سلمية الناطق باسم اللجنة العليا للاسعاف والطوارئ أن عدد الشهداء الذين سقطوا خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية ارتفع الى 15شهيدا فيما ارتفعت حصيلة الجرحى الى 44 بينهم 11 طفلا و 10 نساء و 3 مسنين.

واستهدفت الطائرات الاسرائيلية في ساعة متأخرة من مساء الجمعة سيارة مدنية في شارع الثلاثيني وسط مدينة غزة ما أدى الى استشهاد اثنين من ركابها اضافة الى طفل في الخامسة من عمره واصابة ثلاثة بينهم سيدة. وقال أبو سلمية إن الشهداء وصلوا أشلاء يصعب التعرف عليها حيث كان الجثث محترقة ومقطعة.

إستهداف دراجة نارية
وأغارت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مساء الجمعة على مجموعة من المواطنين في منطقة الزنة شرق خان يونس دون أن يبلغ عن وقوع إصابات. واستشهد قيادي ميداني من الوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية في غارة اسرائيلية استهدفت دراجة نارية شمال قطاع غزة، عند وقت الافطار، الجمعة.

تحليق الطائرات
وأطلقت الطائرات الاسرائيلية صاروخا واحدا تجاه موقع بيسان التابع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس شرق حي الزيتون جنوب مدينة غزة في الساعة العاشرة واربعين دقيقة من مساء الجمعة. وأكد مصدر عدم وقوع اصابات في القصف الذي استهدف الموقع الذي كان خاليا لحظة استهدافه في وقت يتواصل فيه تحليق الطائرات الاسرائيلية جنوب وشرق مدينة غزة.

أضرار مادية
وفي غارة عند الساعة الخامسة و45 دقيقة من عصر الجمعة، أصيب مواطنان جراء قصف طائرات الاحتلال مصنع حسنين للباطون شرق مدينة غزة. وفي مدينة خانيونس اطلقت الطائرات الاسرائيلية صواريخها تجاه مشحمة لل سيارات في منطقة عبسان بخانيونس ما ادى الى وقوع اضرارا مادية.

كلمات دلالية