الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 09:02

نادي أرسنال الإنجليزي يعود مجدداً لعملاق الدفاع الالماني ميرتيساكر

كل العرب
نُشر: 19/08/11 18:01,  حُتلن: 07:23

السيد كلاوس آلوفس المدير الرياضي لنادي فيردر بريمن: بنظرة من الخبرة سنجد أن عدد كبير من الأندية الكبرى أبدى نشاطاً تسويقياً كبيراً هذا الصيف ، ربما سنفعل نحن كذلك خلال الأيام المقبلة

بعدما أغلق نادي أرسنال الإنجليزي مفاوضاته مع مدافع المنتخب الالماني بير ميرتيساكر منذ فترة عاد مجدداً مدرب المدفعجية الفرنسي آرسين فينجر للتفكير في مدافع فيردر بريمن من جديد حسبما أشارت عديد من التقارير الصحفية الإنجليزية.

 

صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أفردت تقريراً مفصلاً عن موقف اللاعب حيث قالت أن أرسنال يستعد لتقديم عرض بقيمة 9 مليون يورو للمدافع الدولي الالماني وهو ما يمثل عرض مغري للغاية خاصة أن اللاعب سيكون حر الانتقال بعد انتهاء عقده العام المقبل وهو ما يمثل ورقة الضغط الكبرى على إدارة بريمن في قبول أي عرض مناسب يتلقاه بشأن اللاعب الذي سبق له الإعلان عن عدم تجديد تعاقده.

نشاط تسويقي
السيد كلاوس آلوفس المدير الرياضي لنادي فيردر بريمن علق على الأمر قائلاً: "بنظرة من الخبرة سنجد أن عدد كبير من الأندية الكبرى أبدى نشاطاً تسويقياً كبيراً هذا الصيف ، ربما سنفعل نحن كذلك خلال الأيام المقبلة".
وأكد آلوفس على أن بريمن لم يتلقى أي عروض رسمية بشأن ميرتيساكر مرحباً بدراسة أي عروض تصل إلى إدارة الفريق لشراء ميرتيساكر المحتمل بيعه بعد دراسة العرض المناسب.

فتح باب المفاوضات
من جانبه فإن اللاعب سبق وأن صرح مبدياً استعداده للعب في الدوري الإنجليزي عندما قال: "اللعب خارج المانيا سيضيف لي المزيد من الخبرة وهو ما احتاجه ولذلك لا أستطيع أن أرفض اللعب في الدوري الإنجليزي كونه الأقوى في العالم". يُذكر أن الصحيفة البريطانية أشارت إلى صفقة انتقال الفرنسي سمير نصري إلى مانشستر سيتي وتوقعت فتح باب المفاوضات من مسئولي الأرسنال رسمياً للتوقيع مع ميرتيساكر بعد الانتهاء من صفقة نصري المتوقع غلقها اليوم أو غداً على أقصى تقدير.

مقالات متعلقة

Got الإنجليزي