الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

الجدي يعشق المرأة التي تحافظ على أنوثتها والقوس سيوقع الإناث في حيرة

كل العرب
نُشر: 19/08/11 21:48,  حُتلن: 14:09

الإرتباط الرسمي بمولود القوس يتسم بكل شيء إلا الرسمية فهو يحب التغيير والخروج عن الروتين الملل

القوس العاشق
إن كان من يريد الإرتباط بك من مواليد برج القوس فإنك بالتأكيد سوف تقعين في حيرة، فهو من جهة يبدي حبه لك بكل صراحة ووضوح من ناحية ومن ناحية أخرى قد يطلب منك أن تغيري أمر أساسي في عالمك من أجله.
 

صورة توضيحية

لكن يا عزيزتي إن كنت تحبين هذا الرجل فستجدين نفسك ملبيةً له كل رغباته دون تثاقل وإنك لن تندمي على ما تنازلت عنه من أجله لأنه رجل عطوف وحسه الدفاعي تجاهك يحيط عالمك فإنك في حماية تامة معه ولن يستطيع أحد حتى التفكير بإيذائك. الإرتباط الرسمي قد يتسم بكل شيء إلا الرسمية فهو يحب التغيير والخروج عن الروتين الملل.

الجدي العاشق
إن كان من يريد الإرتباط بك من مواليد برج الجدي فإنك بالتأكيد تتمتعين برزانة وهدوء لا مثيل لهما. إن هذا الرجل يعشق المرأة التي تحافظ على أنوثتها وهندامها وأناقتها في كل الأوقات، ويحب في المرأة الذكاء ويحترم إنسانيتها ويعطيها مساحتها التي تمكنها من الإبداع في المجالات التي ترغب بها في حياتها، إلا أنه لا يساوم على واجبات العائلة والأولاد ويرى أن المرأة هي أم بالدرجة الأولى وزوجة في الدرجة الثانية. الارتباط يكون تقليدي إلى أبعد الحدود حتى أنه يحاول مسايرة كبار السن لدرجة تشعرك يوم زفافك أنك في فلم أبيض وأسود.

مقالات متعلقة