الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

مجلس محلي الرينة يباشر العمل في ترميم وتعبيد الشوارع بالمنطقة الصناعية

أنور أمارة -
نُشر: 19/08/11 14:40,  حُتلن: 16:38

نائب رئيس المجلس المحلي أحمد بصول:

كما وعدنا في السابق في مجلس محلي الرينة , سنقوم بعدة مشاريع , وبعد ترتيب اوراق المجلس المحلي خلال السنتين الاخيرتين , باشرنا العمل وسنثوم بتسليم عدة مشاريع خلال العام المقبل

مجلس محلي الرينة وضع خطة عمل هدفها التغيير اليوم قمنا بترميم وتعبيد الشوارع في المنطقة الصناعية اللتي تعتبر من اضخم المناطق ونعمل على انهاء العمل في القاعة الرياضية الضخمة وسنباشر العمل في ترميم الملعب البلدي وتحضيره للموسم الرياضي المقبل

بوشر العمل هذا الأسبوع على ترميم وتعبيد الشوارع في المنطقة الصناعية في قرية الرينة, بعد أن كانت هناك عدة عقبات في هذا الشارع.
المجلس المحلي في الرينة قام بتخصيص ميزانية خاصة لهذا المشروع, وتم تعبيد الشارع وترميمه بشكل يليق بالمنطقة الصناعية, التي تعتبر أكثر المناطق الحيوية لقرية الرينة, حيث تخدم القرية والبلدات المجاورة.


يشار الى أن هذا المشروع كلف المجلس المحلي حوالي المليون شاقل , وسيتم الإستمرار بالترميمات في المنطقة الصناعية لتكون منطقة مثالية .
وقد تواجد في المكان خلال العمل كل من مهندس المجلس المحلي وسام بصول , الذي أشرف على هذا المشروع منذ البداية , ونائب رئيس المجلس المحلي أحمد بصول ابو الاسد, الذي رافق المشروع منذ البداية.

ترميم وتعبيد الشوارع
وفي حديث مع نائب رئيس المجلس المحلي أحمد بصول قال: "كما وعدنا في السابق في مجلس محلي الرينة , سنقوم بعدة مشاريع , وبعد ترتيب أوراق المجلس المحلي خلال السنتين الاخيرتين , باشرنا العمل وسنثوم بتسليم عدة مشاريع خلال العام المقبل".
وأضاف بصول:" مجلس محلي الرينة برئيسه عدنان بصول وضع خطة عمل هدفها التغيير في القرية , اليوم قمنا بترميم وتعبيد الشوارع في المنطقة الصناعية اللتي تعتبر من اضخم المناطق, ونعمل على انهاء العمل في القاعة الرياضية الضخمة, كما وسنباشر العمل في ترميم الملعب البلدي وتحضيره للموسم الرياضي المقبل ".

المصادقة على المشاريع
وأردف بصول:" قمنا خلال الأسابيع الأخيرة أيضا بترميم شوارع القرية , ووضع المطبات لمنع السرعة , وهناك الكثير من المشاريع التي تم المصادقة عليها وسنقوم بتنفيذها قريبا , وان دل على شيء فهو أن المجلس المحلي في الرينة برئيسه عدنان بصول واعضاؤه وجميع العاملين فيه يعمل بشكل صحيح من أجل خدمة القرية ومواطنيها".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.66
GBP
220781.35
BTC
0.51
CNY