الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

مواليد الأبراج الترابية الثلاث يواجهون مشكلة في تخسيس الجزء الأسفل من أجسادهم

كل العرب
نُشر: 18/08/11 16:49,  حُتلن: 14:01

المشاية الكهربائية تساعد في تقليل محيط الأفخاذ شرط المداومة على استخدامها

تمرين: تقديم الساق اليمنى للأمام وتثبيتها على الأرض مع رفع القدم اليسرى بحيث يكون مشط القدم فقط على الأرض والنزول بالجسم لأسفل مع إبقاء الظهر مستقيما

قد تتبع نظاما غذائيا محددا أو تمارس رياضة ما، ولكن يبقى الشكل العام لجسمك غير مرض بالنسبة لك. تعرف على أكثر المناطق في جسدك التي تقاوم التمارين الرياضية والمحاولات التي تقوم بها لتفقد بعضا من الوزن الزائد. فيما يلي دليل للأشخاص وفقا للبرج الفلكي الذي ينتمي إليه.


صورة توضيحية

الأبراج الترابية هي الثور والعذراء والجدي
مواليد الأبراج الترابية الثلاث يواجهون مشكلة في تخسيس الجزء الأسفل من أجسادهم. فتجدهم دائما ممتلئ الأفخاذ ويجدون صعوبة بالغة في تغيير شكل جسمهم. ولكن هناك حلا.. استخدام الأدوات الرياضية الموجودة بصالات الجيم تساعد كثيرا في حل هذه المشكلة. وعلى رأس هذه الأدوات العجلة أو جهاز الباور هورس الذي يعمل على تحرك هذه المنطقة تحديدا أكثر من غيرها. كما أن المشاية الكهربائية تساعد أيضا في تقليل محيط الأفخاذ شرط المداومة على استخدامها.
وأيضا يمكن تجريب التمرين التالي في المنزل: تقديم الساق اليمنى للأمام وتثبيتها على الأرض مع رفع القدم اليسرى بحيث يكون مشط القدم فقط على الأرض والنزول بالجسم لأسفل مع إبقاء الظهر مستقيما، وتكرار التدريب بالساق اليسرى. أو جربي تدريب الجلوس، وهو أن تأخذى وضع الجلوس على الكرسي مع مد الذراعين إلى الأمام والصمود دقيقتين، ثم معاودة التمرين مرة أخرى.
 

مقالات متعلقة