الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 08:01

يونايتد يسعى لإنقاذ كروز من جحيم السيتي بعد إعارة مخيبة للآمال

كل العرب
نُشر: 18/08/11 16:39,  حُتلن: 07:30

والد سانتا كروز: توجد العديد من الأندية الراغبة في التوقيع مع ابني من بينها ليستر سيتي الذي يدربه المدرب السويدي زفين جوران إريكسون كذلك ليدز يونايتد الذي يلعب في ستاد ضخم كأيلاند روود

 تأمل إدارة نادي ليدز يونايتد في الفوز بتوقيع المهاجم الدولي الباراجوياني "روكي سانتا كروز" العائد لمانشستر سيتي بعد فترة إعارة مخيبة للآمال مع بلاكبيرن روفرز خلال النصف الثاني من الموسم الماضي. إنضم سانتا كروز لصفوف مانشستر سيتي عام 2009 وهو في أوج عطائه الكروي بعد نجاحه في تسجيل أكثر من 18 هدف رفقة بلاكبيرن، لكن الصفقة فشلت بعد ذلك بسبب رحيل المدرب الويلزي "مارك هيوز" الذي كان مقتنعاً به كثيراً، وهو الشيء الذي لم يتوفر في المدرب الجديد "روبيرتو مانشيني".

 

ليدز يونايتد على استعداد للتعاقد مع اللاعب ولو على سبيل الإعارة إذا غالت إدارة السيتي في مطالبها المالية، ويَهدف المدير الفني للفريق "سيمون جرايسون" لحل أزمة خط هجومه بالنجم الباراجوياني بعد تعرض عدد من مهاجميه للإصابات ولعدم قدرة الهجوم على التسجيل بنفس الكيفية التي كان عليها حين كان جيرمان بيكفورد يقود خط الهجوم لكن رحيل هذا الأخير إلى إيفرتون الصيف الماضي أدى لتفاقم المشاكل التهديفية ليفشل الفريق في المنافسة على الترشح للدوري الممتاز. والد سانتا كروز قال لصحيفة ذا صن البريطانية "توجد العديد من الأندية الراغبة في التوقيع مع ابني، من بينها ليستر سيتي الذي يدربه المدرب السويدي زفين جوران إريكسون، كذلك ليدز يونايتد الذي يلعب في ستاد ضخم كأيلاند روود". وإختتم "في نهاية المطاف ..مانشستر سيتي هو من سيقرر مستقبل روكي، بالتأكيد هو لن يبقى لأنه ليس من خطط الفريق ولبحثه الدائم عن فرصة للعب كأساسي".

مقالات متعلقة

Got يونايتد