الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

إنطلاق مشروع تأهيل أجيك ضمن تمرير ورشات تأهيلية متخصصة بمجالات التطوع والهوية

عزام الرميلي- مراسل
نُشر: 18/08/11 16:00,  حُتلن: 17:48

سليمان العمور مدير خيمة التطوع الجماهيري:
من دواعي سرورنا رؤية الأفواج الجديدة للمتطوعون من مختلف أنحاء النقب يريدون وبإصرار وعزيمة خدمة وتطور مجتمعهم النقباوي

نحن بمثابة البوصلة التي توجههم الى الطريق الصحيح في عملهم الجبار الذي هم بصدده هذه السنة، وأنتهز هذه المناسبة لأبارك للجميع بخيرات هذا الشهر الفضيل

بدأت خيمة التطوع الجماهيري أجيك بالتعاون مع كل من المركز الجماهيري في حوره، والمركز الجماهيري في رهط بتمرير الورشات التأهيلية المتخصصة في مجالات التطوع والهوية الفردية والجماعية وإكتشاف القدرات الكامنة للفرد والمجموعة وورش تنظيمية أخرى في المركز الجماهيري في حوره ورهط إبتدأ من الاحد الموافق8/14.


 
وسيستمر برنامج التأهيل المكثف حتى الخميس الموافق 8/25. وهذا عبارة عن البرنامج الأولي للمتطوعون والمركزون الجدد، الذين سيحصلون على تأهيلات مطابقة على مدار سنة تطوعهم لإكتساب أدوات عمل محفزة وجديدة التي بإستطاعتهم إستعمالها في حقل التطوع، الذي إختارونه.
 
تطور المجتمع النقباوي
سليمان العمور مدير خيمة التطوع الجماهيري قال: " إنه من دواعي فرحنا وسرورنا رؤية الأفواج الجديدة للمتطوعين من مختلف أنحاء النقب يريدون وبإصرار وعزيمة خدمة وتطور مجتمعهم النقباوي ونحن بمثابة البوصلة التي توجههم الى الطريق الصحيح في عملهم الجبار الذي هم بصدده هذه السنة، وأنتهز هذه المناسبة لأبارك للجميع بخيرات هذا الشهر الفضيل وان يوفق جميع متطوعونا لما فيه خير وبركه، وكل عام وأنتم بخير".

مقالات متعلقة