الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

طرعان: بيت الجيل الذهبي ينظم افطاراً جماعياً بمشاركة رئيس المجلس يعقوب زوهر

من : أنور
نُشر: 18/08/11 11:09,  حُتلن: 16:37

يعقوب زوهر اعرب عن سعادته لمشاركته المسنين فرحتهم بالافطار بعد يوم من الصوم الطويل والمضني وتمنى لهم صوماً مقبولا وافطارا هنيئاً

شارك رئيس مجلس طرعان المحلي يعقوب زوهر بتناول طعام الافطار الجماعي الذي اقيم يوم امس على مأدبة بيت الجيل الذهبي بمشاركة جمهور من المسنين والمسنات في بلدة طرعان .

تنظيم الفعاليات المختلفة
وشارك بهذه المناسبة مدير عام المجلس المحلي ربحي دحله ومدير المركز الجماهيري داني فايتسمن وامام مسجد صلاح الدين الشيخ عبد المعطي نصار ومديرة قسم الرفاه الاجتماعي فريال سلامه ومستشارة رئيس المجلس المحلي لشؤون المرأة حنان صباح وعدد من موظفي المجلس المحلي .
واشرفت على تنظيم هذا الافطار الجماعي مديرة بيت الجيل الذهبي ومستشارة رئيس المجلس المحلي لشؤون المواطنين القدامى مريم زرعيني التي رحبت بالحضور مؤكدة ان هذا اللقاء يعتبر لقاء مميزا وخاصاً وخاصة انه الاول الذي يقام في بيت المسنين الجديد الذي تم افتتاحه قبل حوالي الشهر ، وأكدت على اهمية التعاون ما بين الجانبين وتنظيم الفعاليات المختلفة من اجل مصلحة المسنين . وتقدمت بالشكر لرجال الاعمال الذين ساهموا بتقديم الهدايا الرمزية للحضور.

تحقيق حلم
اما رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر فقد اعرب عن سعادته لمشاركته المسنين فرحتهم بالافطار بعد يوم من الصوم الطويل والمضني وتمنى لهم صوماً مقبولا وافطارا هنيئاً ، وقال انه عمل جاهداً كي يتم اعداد هذا البيت العصري الذي وصلت تكاليف ترميمه واعداده حوالي مليوني شيكل لاستقبال وخدمة مسني طرعان .
واكد يعقوب زوهر على على مواصلة تقديم دعم المجلس المحلي لبيت المسنين واشاد بالمهنية التي تتميز بها مديرته مريم زرعيني وتمنى لها النجاح بتأدية مهامها على احسن وجه .
وتحدث ايضاً الشيخ عبد المعطي نصار الذي شكر رئيس المجلس المحلي وادارة بيت الجيل الذهبي على هذه المبادرة التي من شأنها تقوية اواصر الثقة ما بين المجلس المحلي والمواطنين. 
ورحب مديرعام المجلس المحلي ربحي دحله بالمسنين واشار الى الخطوة التي قام بها يعقوب زوهر حيث وعد المسنين باعداد هذا البيت وصدق بوعده لينهي بهذا اكثر من عشر سنوات عجاف وقف فيها هذا المبنى مهجوراً وليحقق بذلك حلم مسني بلدة طرعان . 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241182.49
BTC
0.53
CNY