الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 08:01

نصر الله:إسرائيل ما زالت تحاول استهداف المقاومة لأنها تقاتل من أجل الكرامة

كل العرب
نُشر: 17/08/11 22:01,  حُتلن: 07:11

نصر الله:

الانتصارات لم تأت بالمجان وانما نتيجة التضحيات 

اسرائيل ما زالت تحاول استهداف المقاومة لأن ذنبها الوحيد أنها قاتلت من اجل تحرير الارض واستعادة الكرامة والحفاظ على الطاقات الوطنية

أكد سماحة حسن نصر الله في كلمته مساء اليوم الأربعاء خلال مأدبة أفطار للهيئات النسائية، أن المقاومة بكل فصائلها منذ البداية استطاعت ان تحقق انجازات كبيرة وتحرير الأرض اللبنانية بلا قيود وخروج العدو مهزوماً في حرب تموز، والجزء الأكبر من الأراضي تم استعادتها، وتحرير الأسرى باستثناء بعض الحالات التي يجب متابعتها.

نصرالله في خطابه: لا نريد الحكومة ولا السياسة نريد ان نستشهد دفاعا عن الوطن

تحرير الارض واستعادة الكرامة
واشار نصر الله أن هذه الانتصارات لم تأت بالمجان وانما نتيجة التضحيات وهذا يستدعي الحرص بالحفاظ على هذا الانجاز والانتصار.
وقال:" عندما اتحدث عن تضحيات اتحدث عن كل فصائل المقاومة لا حزب الله فقط واتحدث عن تضحيات الجيش وقوى الامن وتضحيات الشعب اللبناني، واتحدث عن عشرات آلاف الشهداء والجرحى وآلاف الشبان الذين دخلوا السجون".
ولفت نصر الله أن اسرائيل ما زالت تحاول استهداف المقاومة لأن ذنبها الوحيد أنها قاتلت من اجل تحرير الارض واستعادة الكرامة والحفاظ على الطاقات الوطنية، لذلك هي تُستهدف لانها عامل قوة وعزة.

القرار الاتهامي
وأوضح أن هناك محاولات لتشويه صورة المقاومة التي أثبتت استطلاعات الرأي أنها تحظى باحترام كبير، وما يجري الآن هو اسوأ وهو محاولة ضرب وتخريب النسيج الاجتماعي وزرع الفتنة بين الطوائف في لبنان.
وتطرق نصر الله لقرار الدولية التي تحقق بمقتل رئيس الوزراء اللبناني رفيق الحريري قائلاً:"بالنسبة للقرار الاتهامي تم توجيه اتهام لـ4 من المقاومين الشرفاء واليوم نُشر الجزء الاكبر من نص القرار الاتهامي، وكنت اقول منذ مدة للاخوة انهم لو كانوا اذكياء لما نشروا القرار الاتهامي".
وتابع :"ما نشر اليوم يؤكد صحة كل ما قلناه خلال الاشهر الماضية عن ان هذا التحقيق غير شفاف وتم تسريبه في دير شبيغل وصحف اخرى عربية واسرائيلية،ولا يوجد اي دليل مباشر بالنص كله، والامر الوحيد الذي يستند اليه القرار الاتهامي هو الاتصالات الهاتفية ويتحدث عن تزامنات، وبعض التحليلات".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237215.23
BTC
0.51
CNY