الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

الاخاء عكا يفوز على ابناء مجد الكروم 4-3 في مباراه ودية مثيرة

محاسن ناصر -
نُشر: 17/08/11 19:27,  حُتلن: 22:11

المجادلة تفوقوا بهدف من قبل اللاعب امين شحادة في الدقيقة الـ8 من عمر المباراة الا ان العكي تمير بار شيشت عادل النتيجة بنطحة رأس في الدقيقة ال28

ضمت تحضيرات الفرق الرياضية في الدرجات الدنيا استضاف فريق اتحاد ابناء مجد الكروم من فرق الدرجة الثانية فريق الاخاء عكا من فرق الدرجة الاولى لمباراة ودية جرت احداثها على ملعب مجد الكروم البلدي وانتهتن بفوز للاخاء عكا بالنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة ورجولية.المجادلة تفوقوا بهدف من قبل اللاعب امين شحادة في الدقيقة الـ8 من عمر المباراة الا ان العكي تمير بار شيشت عادل النتيجة بنطحة رأس في الدقيقة ال28 .

 

العكيين تقدموا بالنتيجة من هدف للاعب قلب دفاع الاخاء عكا نير تسفئيلي  الا ان المجادلة عادلوا النتيجة من قدم امين شحادة بهدفه الثاني في المباراة . البديل عماد بدارنة السخنيني افلح في لمسته الاولى مع بداية الشوط الثاني من تسجيل الهدف الثالث للاخاء عكا . وافلح البديل احمد ابو الرومي (دقيقة 63) من تسجيل الهدف الرابع للاخاء عكا مستغلا سباتا بالدفاع المجدلاوي الا ان الناشىء المجدلاوي علي كريم افلح بتقليص النتيجة في الدقيقة 72. وبالرغم من كافة محاولات المجادلة لمعادلة النتيجة الا ان المباراة انتهت بفوز عكي وبالنتيجة النهاية 4-3 .

مقالات متعلقة