الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 11:01

ريفالدو ينصح نيمار وجانسو بالرحيل من البرازيل إلى أوروبا بأقصى سرعة

كل العرب
نُشر: 17/08/11 17:29,  حُتلن: 12:49

ريفالدو:
أرى أنه يتعين عليهما عدم البقاء في البرازيل, إنهما بحاجة إلى الرحيل من البرازيل بأسرع ما يمكن لإكتساب الخبرة وكذلك اكتساب احترام الآخرين
 

نصح نجم كرة القدم البرازيلي الشهير ريفالدو مواطنيه الشابين نيمار وجانسو نجمي هجوم سانتوس والمنتخب البرازيلي بالرحيل "بأقصى سرعة ممكنة" إلى أوروبا لاكتساب الخبرة والشهرة الدولية وكذلك الكبرياء والاحترام.

النجم البرازيلي ريفالدو يعلن عن انتقاله إلى صفوف ساو باولو البرازيلي

وقال ريفالدو في تصريحات صحفية "أرى أنه يتعين عليهما عدم البقاء في البرازيل, إنهما بحاجة إلى الرحيل من البرازيل بأسرع ما يمكن لإكتساب الخبرة وكذلك اكتساب احترام الآخرين. إنهما يعرفان الآن يكف يؤديان بجانب بعضهما البعض في الدوري البرازيلي ولكنهما لا يعلمان كيف يؤديان مثل لاعبي برشلونة وريال مدريد الأسبانيين".
ويرى ريفالدو أن الانتقال للاحتراف في أوروبا سيساعد اللاعبين على معرفة قدرات وإمكانيات المنافسين المتوقعين لفريقهما في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.
ولعب ريفالدو "39 عاما" مع مواطنه رونالدو (الظاهرة) الدور الأكبر في فوز المنتخب البرازيلي بلقب كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان. وقضى ريفالدو أبرز فترات مسيرته الكروية في الدوري الأسباني حيث لعب لديبورتيفو لاكورونا وبرشلونة كما فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) في عام 1999.

مقالات متعلقة

Got