الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 16:01

الأرجنتيني أجويرو: تخرجت من بيئة قبيحة وأعاني من ايام صعبة وتيفيز مثلي الأعلى

كل العرب
نُشر: 17/08/11 14:00,  حُتلن: 12:45

سيرخيو أجويرو:

كان مكاناً مُقعدا كل شيء قبيح كان يَحدث هناك ولكنني عشتُ ولم يكن هناك أي شيء يمكنني القيام به لأغير الواقع، فقد كان يعمل والدي جاهداً للحصول على رزقه، وتوفير الطعام لنا لوضعه على الطاولة

تحدث المهاجم الدولي الأرجنتيني "سيرخيو أجويرو" للإعلام الإنجليزي بعد بدايته الرائعة رفقة ناديه الجديد "مانشستر سيتي" والتي شهدت تسجيله هدفين وصناعته لهدف في مباراة سوانسي يوم الاثنين الماضي في ختام الجولة الأولى من البريميرليج، وخاض اللاعب السابق لأتلتيكو دي مدريد في العديد من الموضوعات أثناء حواره مع صحيفة ذا صن البريطانية التي قامت بنشره على صدر صفحتها الأولى صباح اليوم الاربعاء.
 

 
سيرخيو أجويرو

سيرخيو بعد التألق الكبير له ضد سوانسي أصبح حديث الإعلام المحلي ونال إشادات ربما أكثر بكثير من تلك التي نالها أثناء فترة إحترافه بالليجا الإسبانية. في بداية حديثه وقبل تطرقه لحجم المنافسة بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد استعاد أيام طفولته بحي كويلمس القريب من العاصمة بوينس آيرس ووصفه بالمكان القبيح في إشارة للبيئة الصعبة التي تربى فيها وحجم الجرائم التي شاهدها وفي نهاية الحديث اشاد بشكل كبير جداً بزميله في مانشستر سيتي "كارلوس تيفيز". وقال "كان مكاناً مُقعداً، كل شيء قبيح كان يَحدث هناك، ولكنني عشتُ ولم يكن هناك أي شيء يمكنني القيام به لأغير الواقع، فقد كان يعمل والدي جاهداً للحصول على رزقه، وتوفير الطعام لنا لوضعه على الطاولة". وأضاف "ما أتذكره كان عندي 10 أعوام...وكنت أعاني، الأيام كانت صعبة للغاية، ذات مرة رأيت حادث إطلاق نار، البعض تعرض للموت، وكان هناك ناس يفرون بسبب البنادق، تلك الأيام عشتها حتى عندما كنت ألعب لنادي إندبندينتي، أتذكر عندما كنت ألعب في تلك البيئة، لكن المتعة كانت حاضرة رغم كل شيء".

مقالات متعلقة

Got