الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 01:01

أخبار بلدية حيفا لهذا الأسبوع: توقيع إتفاقيات وزيارة قائد الإقليم الشمالي

كل العرب
نُشر: 17/08/11 13:43,  حُتلن: 15:16

قائد الإقليم الشمالي في الجبهة الداخلية اللواء ايال ايزنبرغ يحل ضيفا في حيفا

الشركة البلدية يافيه نوف ستقوم بإعادة تأهيل الطرق المؤدية للميناء بتكلفة تصل إلى 15 مليون شيكل

 توقيع إتفاقية عمل بين الشركة الدولية للأثاث وتصميم المنازل kika واشطروم العقارية بحضور رئيس البلدية

الشركة البلدية يافيه نوف ستقوم بإعادة تأهيل الطرق المؤدية للميناء بتكلفة تصل إلى 15 مليون شيكل فازت شركة بن رحميم في المناقصة التي أصدرتها الشركة البلدية يافيه نوف لاعادة تأهيل الطرقات المؤدية لمدخل ميناء حيفا على شاطئ شيمن ضمن ميزانية وزارة المواصلات لتحسين الطرقات المؤدية للميناء. ومن المقرر ان تنطلق الاعمال في بداية العام 2012 لمدة 8 شهور بتكلفة تصل الى 15 مليون شيكل .و ذكر رئيس بلدية حيفا يونا ياهف الذي دفع بقضية تمويل المشروع في هذا الصدد بان تحسين الوصول الى ميناء حيفا يعتبر هدفا استراتيجيا لمدينة حيفا بشكل خاص وللبلاد بشكل عام".


 
توقيع إتفاقية عمل بين الشركة الدولية للأثاث وتصميم المنازل kika 
أعلنت الشبكة الدولية للأثاث وتصميم المنازل kika بأنها ستفتتح فرعها الثاني في البلاد في مدينة حيفا وبالتحديد في حوتسوت همفراتس بعد ان تبني متجرا هناك بتكلفة تصل الى 100 مليون شيكل. وجاء الإعلان وتوقيع الاتفاقية في قاعة الاجتماعات البلدية وبحضور رئيسها يونا ياهف الذي بارك هذه الخطوة مشيرا الى الاهمية التي تكمن في اختيار الشبكة الدولية التي تعتبر من احدى الرائدات في اوروبا افتتاح فرعها في حيفا حيث انها تعتبر تصريحا استراتيجيا يشير الى الثقة التي منحوها لحيفا كمركز محاط بمئات الاف السكان , واضاف ما من شك بان افتتاح الشبكة في حيفا سيستقطب عددا اخرا من الماركات الرائدة , كما ان افتتاح الفرع سيوفر اماكن عمل عديدة".

زيارة قائد الإقليم الشمالي لحيفا
 حل قائد الإقليم الشمالي في الجبهة الداخلية اللواء إيال ايزنبرغ ضيفا على مدينة حيفا التقى من خلالها برئيس البلدية يونا ياهف , من خلال إجتماع مهني جمع بين الطرفين. وقد رافقه في زيارته كل من الكولونيل أنور صعب قائد الجبهة الداخلية في لواء الشمال والقائد الجديد للواء حيفا الكولونيل ايتان يتسحاق الذي سيبدأ دورته في الأيام المقبلة. وقد أثنى اللواء ايزنبرغ على قيادة وإدارة البلدية في الحالات الطارئة فضلا عن جهاز المساعدات البلدي ومستوى صيانة الملاجئ التي يمكن أن تكون بمثابة قدوة لغيرها من المدن في البلاد. كما استعرض امام رئيس البلدية التقييمات الاستخبارية حول احتمال نشوب حرب في الشمال كما قال انه قرر إنشاء لواء حيفا الجديد للجبهة الداخلية في ظل الاستناجات من حرب لبنان الثانية والحرائق في الكرمل. هذا وقد اطلع رئيس بلدية حيفا يونا ياهف قائد اللواء على برامج بلدية حيفا الساعية لبناء مركزا جديدا لادارة الأزمات.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
234868.48
BTC
0.51
CNY