الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

فيدرر يحث هينغيس على العودة لمنافسات الزوجي المختلط بالالعاب الاولمبية

كل العرب
نُشر: 17/08/11 10:01,  حُتلن: 14:16

فيدرر توج بالذهب الاولمبي في منافسات الزوجي في دورة بكين عام 2008 الى جانب مواطنه ستانيسلاس فافرينكا

أكد لاعب كرة المضرب السويسري روجيه فيدرر المصنف ثالثاً عالمياً أنه يرغب في الاتصال بمواطنته المعتزلة مارتينا هينغيس المصنفة أولى عالمياً سابقاً ليناقش معها مسألة مشاركتها معه في منافسات الزوجي المختلط في دورة الالعاب الاولمبية في لندن عام 2012 على ملاعب ويمبلدون. وقال فيدرر عشية بداية مشواره في دورة سينسيناتي الاميركية الدولية للماسترز "سأرى ما اذا كانت مستعدة"، مضيفاً "على الرغم من أنها معتزلة منذ فترة فربما تفكر في الامر (الالعاب الاولمبية)". وأشار فيدرر الى انه تحدث مع هينغيس في المسألة منذ فترة طويلة.

ويبدأ فيدرر مشواره في سينسيناتي بمواجهة الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو في الدور الثاني بعدما أعفي من خوض الدور الاول على غرار المصنفين الثمانية الاوائل، ويسعى السويسري الى الثأر من الارجنتيني الذي هزمه في المباراة النهائية لبطولة الولايات المتحدة آخر البطولات الاربع الكبرى، عام 2009. وسبق لفيدرر ان توج بالذهب الاولمبي في منافسات الزوجي في دورة بكين عام 2008 الى جانب مواطنه ستانيسلاس فافرينكا.

الالعاب الاولمبية
وكانت هينغيس التي فرضت هيمنتها على اللعبة في التسعينيات، أعلنت مؤخراً بأنها ليست لديها النية للعودة عن الاعتزال من أجل المشاركة في الالعاب الاولمبية، علماً بأنها اعتزلت اللعب عام 2007.
 

 

مقالات متعلقة

Got