الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 14:01

يوفنتوس يتقدم بعرض جديد لضم مدافع تشيلسي البرازيلي أليكس دا كوستا

كل العرب
نُشر: 17/08/11 16:55,  حُتلن: 17:04

تشيلسي استعان بخدمات أليكس في مباراته الأولى ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي أمام ستوك سيتي على ملعب بريتانيا

عرض العملاق الإيطالي "يوفنتوس" عرضاً جديداً على إدارة تشيلسي لشراء المدافع البرازيلي "أليكس دا كوستا" قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية لحاجة البيانكونيري لقلب دفاع لديه من الخبرة ما يكفي لسد الثغرة الدفاعية التي تؤرق المدرب الجديد "كونتي".



واستعان تشيلسي بخدمات أليكس في مباراته الأولى ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي أمام ستوك سيتي على ملعب بريتانيا، والتي قدم خلالها أداءً متوازناً على مستوى الدفاع جوار جون تيري، كما كانت له مساندات هجومية ملحوظة من وقت لأخر.
وكانت فكرة اشراك اللاعب في لقاء ستوك رد واقعي من البلوز لعدم رغبته في البيع بمبلغ ستة ملايين جنيه إسترليني وهو العرض الأول الذي تقدمت به إدارة يوفنتوس.
لكن المدير الرياضي للنادي الإيطالي "بيبي ماروتا" عرض إستعارة اللاعب مع وضع خيار الشراء النهائي صيف 2012 مقابل ثمانية ملايين جنيه إسترليني.
ولن يجد أليكس مكاناً أساسياً بعد عودة المدافع الأساسي "دافيد لويز" والذي يلعب الصربي "إيفانوفيتش" كبديلاً له، ويمتلك النادي عدد أخر من المدافعين القادرين على شغل منطقة قلب الدفاع ما يسهل أمر انتقال أليكس لصفوف اليوفي الذي سيضمن له مكاناً أساسياً في تشكيلته.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي