الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 14:02

إختتام دوري كرة القدم المصغر في كسيفه بأجواء ممتعة وسط جمهور غفير

كل العرب
نُشر: 17/08/11 11:18,  حُتلن: 12:55

الاستاذ عوده الزبارقه: اشجع على مثل هذه الفعاليات شاكرا جميع القائمين على انجاح هذا الدوري الاسلامي

جمهور غفير والذي شارك بدوره في انجاح الدوري من خلال تواجده المستمر والحاشد خلال المباريات والذي حرص على النظام والهدوء في الملعب والذي يعكس ذلك وجود 1500 مشجع في المباراة النهائيه

اختتم دوري كرة القدم المصغر على اسم المرحومين المربي محمد ابو عجاج (ابو وديع) والشاب سليمان ابو حميد والذي نظمته الحركه الاسلاميه في كسيفه باجواء شهدت الاخلاق النبيله والرفيعه وسط جمهور غفير الذي لم يفارق المباريات منذ انطلاقتها. وقد شهد الدوري الاسلامي مشاركة عشرة فرق فوق جيل ال-18 حيث قسمت الفرق الى مجموعتين، وقد تم ارتقاء الفريقين اللذان حصدا على اكبر عدد من النقاط من كل مجموعه الى المربع الذهبي، وقد وصل فريقي "الانصار" "والامل" الى المباراة النهائيه التي شهدت التعادل السلبي في الشوطين الاصليين وايضا في الشوطين الاضافيين ،وقد انتهى الامر بفوز فريق "الانصار" بلقب الدوري بعد اربع اهداف مقابل ثلاث في ركلات الترجيح.

 

هذا وشهد الدوري حضور الجمهور الغفير الذي شارك بدوره في انجاح الدوري من خلال تواجده المستمر والحاشد خلال المباريات والذي حرص على النظام والهدوء في الملعب، والذي يعكس ذلك وجود 1500 مشجع في المباراة النهائيه التي توج فيها "الانصار" بطلا. وبعد انتهاء المبارة النهائيه اقيم الحفل الختامي للدوري والذي كان عريفه الشيخ خالد الددا وقد تواجدت عدة شخصيات في مراحل التكريم منها الشيخ موسى ابو عياده والذي هنأ بلدة كسيفه على الاخلاق والرقي التي ميزتها خلال احداث الدوري.

توزيع الميداليات
هذا وتكلم الشيخ عبد الغني ابو عجاج اخ المرحوم المربي محمد ابو عجاج "ابو وديع" والذي شكر الحضور على مشاركته كذلك شكر الحركه الاسلاميه على تنظيمها للدوري، وقد تحدث الاستاذ عوده الزبارقه بإسم المرحوم الشاب سليمان ابو حميد حيث شجع على مثل هذه الفعاليات شاكرا جميع القائمين على انجاح هذا الدوري الاسلامي، وعن الحركه الاسلاميه تحدث الشيخ نايف العمور حيث شكر الفرق المشاركه والجمهور الرائع وايضا سليمان العمور منظم الدوري، وباسم مدرسة الفاروق المستضيفه للدوري تكلم مدير المدرسه عوده العمور كلمة شكر فيها الجمهور وشجع على استمرار مثل هذه الفعاليات الاجتماعيه. وقد حصل حكام الدوري :ابراهيم ابو عجاج، سلطان النباري ،عبدالله ابو مطير ومنير النصاصره على كؤوس تكريما على جهودهم في ادارة المباريات. وحصل فريق "الانصار" على كاس الدوري كما وحصل فريق "الامل" على كاس الاخلاق بعد ان تسلموا الميداليات، وبلفته عاطفيه قدم الفريقين الكاسين الى اهالي المرحومين مشيرين الى مستوى الاخلاق والرقي الذي شهده الدوري.

مقالات متعلقة