الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 04:02

شفاينشتايجر يهاجم أوليفر كان: أتوقع أن يتذكر هذا اللاعب الكبير كلماته السابقة

كل العرب
نُشر: 17/08/11 10:39,  حُتلن: 12:56

شفاينشتايجر: لا أزال أتذكر كيف كان أوليفر يكره الانتقادات الموجهة من لاعبي الفريق السابقين في وسائل الإعلام

كان إتهم شفاينشتايجر وقائد الفريق فيليب لام بفقدان السلطة على الملعب، وحمل الثنائي مسؤولية غياب الألقاب عن بايرن ميونيخ في السنوات العشر الأخيرة

رد لاعب وسط بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا باستيان شفاينشتايجر على انتقادات حارس المرمى السابق أوليفر كان الذي اعتبر أن القائد الرديف للفريق البافاري يفتقد للصفات القيادية على ارض الملعب. وقال "شفايني" (26 عاما) لصحيفة "بيلد" الألمانية المتخصصة: "لا أزال أتذكر كيف كان أوليفر يكره الانتقادات الموجهة من لاعبي الفريق السابقين في وسائل الإعلام. بالتالي أتوقع أن يتذكر هذا اللاعب الكبير كلماته السابقة".


من اليمين: كان وشفاينشتايجر - Getty Images

وكان بايرن ميونيخ الذي يواجه زيوريخ السويسري في ذهاب ملحق دوري ابطال أوروبا على ملعب "اليانز ارينا" اليوم الأربعاء، خسر أولى مبارياته في الدوري الألماني أمام بوروسيا مونشنجلادباخ صفر-1، وأنتظر حتى الدقيقة الأخيرة ليفوز على فولفسبورج بالنتيجة ذاتها في المرحلة الثانية السبت الماضي. واتهم كان الذي اعتزل عام 2008 شفاينشتايجر وقائد الفريق فيليب لام بفقدان السلطة على الملعب، وحمل الثنائي مسؤولية غياب الألقاب عن بايرن ميونيخ في السنوات العشر الأخيرة على الساحة الأوروبية.

مقالات متعلقة

Got