الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

علي خضر زيدان مديرا عاما لمجلس كفرمندا: سنحول البلدة لمكان حضاري

كل العرب
نُشر: 16/08/11 12:59,  حُتلن: 13:59

رافع حجاجرة: نأمل سويا أن نستمر في مجال النجاعة الادارية ودفع عجلة التطوير الى الامام

خضر زيدان: هدفنا في السنوات القادمة اعداد كفرمندا لتكون مدينة حضارية إن شاء الله تحوي مرافق تجارية ومنطقة صناعية تخدم البلدة والمنطقة

تمت المصادقة على تعيين علي خضر زيدان مديرا عاما للمجلس المحلي من لجنة التعيينات في المجلس وبموافقة المجلس ورئيس وكامل هيئته من دون معارضة وذلك بعد فوزه بالمناقصة التي أجريت لهذا الشأن. وأشغل علي خضر زيدان في السابق منصب مدير دائرة المعارف وكذلك مستشارا لوزير الداخلية والكثير من المناصب الإدارية وهو حاصل على شهادة الماجستير في الإدارة العامة وشهادات عليا في مجال التربية والإدارة التربوية وإدارة السلطات المحلية.



وخلال اللقاء بالرئيس رافع حجاجرة أثنى على التعيين وأبدى تفاؤله من هذا التعيين والذي تم بشكل مهني خاصة مع كل الكفاءات التي يحملها علي خضر زيدان وقال: نأمل سويا أن نستمر في مجال النجاعة الادارية ودفع عجلة التطوير الى الامام وعلى امل أن تكون فاتحة هذا التغيير الاجراءات التنظيمية وانطلاق لمشاريع تربوية عمرانية.

التربية والتعليم
أما علي خضر زيدان فقال: من خلال سنوات خدمتي الطويلة في مجال التربية والتعليم قمت بالمساهمة في بناء عدة مدارس ومؤسسات تربوية وتعليمية ورفع مكانة المعلم من خلال دورات استكمال للمعلمين والعاملين في جهاز التربية والتعليم. وأما عن هذا التعيين فأظن انه وبدعم من الله عز وجل وبدعم الرئيس رافع حجاجرة فاننا سنخطو سويا الى الامام وندفع عجلة التطوير وتطوير البنية التحتية والشوارع وخلال هذا الاسبوع سيتم البدء والاعلان عن مناقصات لبناء مؤسسات تربوية وتعليمية وسيكون هدفنا في السنوات القادمة اعداد كفرمندا لتكون مدينة حضارية إن شاء الله تحوي مرافق تجارية ومنطقة صناعية تخدم البلدة والمنطقة وعلى امل أن يتم توسيع مسطح القرية والبدء بالمراحل الجديدة لمشروع الازواج الشابة.

الادارة السليمة
وأضاف: بموجب التنسيق مع رئيس المجلس المحلي سنعتمد نهجا إداريا واضحا يعتمد الادارة السليمة وتحسين الخدمات لأهلنا وبلدنا في جميع المجالات. في الايام القريبة سيتم التجهيز لافتتاح وحدة النهوض بالشبيبة مع بداية العام الدراسي الحالي.
يذكر أنه تمت ايضا المصادقة على تعيين مهندس مؤقت للمجلس المحلي لمتابعة المشاريع التطويرية والتي تتمشى مع سياسة رئيس المجلس المحلي. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.11
EUR
4.80
GBP
239166.19
BTC
0.53
CNY