الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 17:02

الأخوة عرابة يبدأ تدريباته ويتسجل رسميا ضمن فرق الدرجة الاولى

عصام نمارنة مراسل
نُشر: 14/08/11 15:03,  حُتلن: 20:37

رئيس المجلس المحلي عمر نصار:
الفريق سيسد جميع ديونة وحلت مشاكله بالكامل وأن الأخوة عرابة الآن هو بملكية عرابية

سيتم تشكيل لجنة مؤلفه من عدد كبير من الناشطين والملمين في مجال كرة القدم سيكون في صلب مهامها إختيار إدارة لقيادة فريقي كرة القدم هبوعيل أبناء عرابة

بحضور رئيس المجلس المحلي عمر نصار والقائم بأعماله نزار كناعنة بالإضافة الى مدير قسم الرياضة محمد نصار ورئيس لجنة الرياضة في المجلس المحلي محمود ياسين واللجنة التي تم تعيينها من قبل المجلس للوقوف على فرق كرة القدم في البلدة ، عقد مساء أمس السبت إجتماع شامل في مركز محمود درويش الثقافي في عرابة للإعلان النهائي عن مستقبل ومسيرة فريق الأخوة عرابة في الموسم الكروي المقبل ضمن فرق الدرجة الأولى.


 
وقد حضر الإجتماع عدد من لاعبي كرة القدم القدامى في البلدة وبعض الشخصيات الداعمة لمسيرة الفريق وبتواجد كل لاعبي الفريق المحليين.

ضرورة الإستمرار بدعم الفريق
تحدث في الإجتماع رئيس المجلس المحلي وعدد من الحضور الذين أكدوا على ضرورة الإستمرار بدعم الفريق بكل الإتجاهات وبشتى السبل مشددين على أن فريق الإخوة هو واجهة عرابة الرياضية. وقد تقرر توكيل اللاعب عبد رباح مهمة تدريب الفريق فيما ستقوم اللجنة المسؤولة بتسجيل الفريق رسميا ضمن فرق الدرجة الأولى في الإتحاد العام لكرة القدم والبدء بالتدريبات على وجه السرعة.

بشرى سارة!
كما وسيكون من مهام اللجنة إعداد وبناء كوادر من اللاعبين العرابيين ومدربين من البلدة أيضا بالإضافة الى العمل على تنشئة جيل الشبيبة والإستثمار به ليشكل قاعدة أساسية في نجاح الفريق.
وفي حديث مع رئيس المجلس المحلي عمر نصار قال لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "في البداية أود أن أزف بشرى سارة لمحبي الرياضة ومشجعي الفريق ولكل أهالي البلدة أن الفريق سيسد جميع ديونة وحلت مشاكله بالكامل وأن الأخوة عرابة الآن هو بملكية عرابية، وأضاف نصار: " أنه تم تشكيل لجنة مؤلفه من عدد كبير من الناشطين والملمين في مجال كرة القدم سيكون في صلب مهامها إختيار إدارة لقيادة فريقي كرة القدم هبوعيل أبناء عرابة والإخوة عرابة ولتكون مظلة لهذين الفريقين". 

 

مقالات متعلقة