الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 13:02

باريس سان جيرمان يواصل إهدار النقاط بعد التعادل مع رين

كل العرب
نُشر: 14/08/11 09:55,  حُتلن: 07:42

مجهود مينيز توج بصناعته لهدف فريقه الأول عن طريق جريرو، حيث مرر مينيز كرة عرضية أرضية من الناحية اليسرى يقابلها جريرو من داخل منطقة الجزاء أرضية رائعة

واصل فريق باريس سان جيرمان من إهدار النقاط بعد تعادله مع رين على ملعب الأخير بهدف لكل فريق ضمن الأسبوع الثاني من الدوري الفرنسي.

 

وقدم باريس سان جيرمان مباراة جيدة إلى حد ما طوال المباراة عن طريق نجمه المميز جيرمي مينيز القادم من صفوف فريق العاصمة روما هذا الصيف. حيث صنع مينيز أكثر من فرصة لزملائه سواء جريرو أو أندريس نيني بالاضافة لمحاولاته هو شخصيًا. بالمقابل كان هناك محاولات من صاحب الأرض والجمهور رين لعل أبرزها تسديدة جوليت مرت بجوار القائم الأيمن لفريق العاصمة.

صناعة الهدف
وفي الشوط الثاني توج مجهود مينيز بصناعته لهدف فريقه الأول عن طريق جريرو، حيث مرر مينيز كرة عرضية أرضية من الناحية اليسرى يقابلها جريرو من داخل منطقة الجزاء أرضية رائعة على يمين الحارس دون أن يحاول عليها وظل يشاهد الكرة وهي تعانق الشباك.

إدارك هدف التعادل
وقبل نهاية المباراة وفي الوقت القاتل نجح البوركيني بيتروفيا والقادم من البوندسليجا بالتحديد من فريق هامبورج من إدارك هدف التعادل بعد إنفراد بحارس باريس سان جيرمان سددها بيسراه على يمين الحارس. ليواصل باريس سان جيرمان إهداره للنقاط بعد الهزيمة التي تعرض لها على أرضه ووسط جماهيره في الأسبوع الأول.

مقالات متعلقة

Got