الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 01:01

مدرب آرسنال آرسين فينجر يتقمص دور الحكم: بارتون يستحق الطرد

كل العرب
نُشر: 14/08/11 09:55,  حُتلن: 17:02

المدرب الفرنسي عقب المباراة:

أعتقد أن جيرفينهو لا يستحق البطاقة الحمراء، كان ينبغي أن منح البطاقة الحمراء لكلا اللاعبين أو الصفراء لكلاهما

أشعر أن الحكم لم ير ذلك، ومساعده لم ينظر إليه بشكل صحيح، وأنا متأكد بنسبة 100% أن الحكم لم ير الحادث ولذا فإنني أود أن أعرف من اتخذ هذا القرار

انتقد مدرب آرسنال آرسين فينجر حكم مباراة فريقه ضد نيوكاسل يونايتد مؤكدًا أن لاعب خط وسط الفريق جوي بارتون كان يستحق البطاقة الحمراء خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين وانتهت بالتعادل السلبي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأكمل آرسنال المباراة بعشرة لاعبين بعد أن أشهر الحكم بيتر واتون البطاقة الحمراء للإيفواري جيرفينهو بعد صفعه لبارتون بعد عملية استفزاز واضحة من جانب لاعب وسط الماكبايس.
وقال المدرب الفرنسي عقب المباراة: "أعتقد أن جيرفينهو لا يستحق البطاقة الحمراء، كان ينبغي أن منح البطاقة الحمراء لكلا اللاعبين أو الصفراء لكلاهما".

الحكم لم ير الحادث
وأضاف:" أشعر أن الحكم لم ير ذلك، ومساعده لم ينظر إليه بشكل صحيح، وأنا متأكد بنسبة 100% أن الحكم لم ير الحادث ولذا فإنني أود أن أعرف من اتخذ هذا القرار".
وعلق فينجر عن أداء المدفعجية في المباراة، قائلاً: "كان لدينا أداء قوي حيث أننا سيطرنا على المباراة، وأضعنا فرص في الشوط الأول، وغابت عنا اللمسة الأخيرة للكرة". واختتم: "لقد حاولوا تهدئة المباراة، ودافعوا بشكل جيد، من الصعب للغاية القول ما إذا كنا قادرين على التسجيل أم لا قبل الطرد".







مقالات متعلقة

Got