الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 20:02

هداف إسبانيول مرشح للذهاب إلى صفوف روما في كرة القدم في ظل غياب إنريكي

كل العرب
نُشر: 12/08/11 15:54,  حُتلن: 14:37

مهاجم إسبانيول بابلو أوزفالدو ينتقل إلى صفوف روما وذلك حسب رغبة مدرب روما لويس إنريكي في تعويض رحيل ميركو فوشِّينيتش إلى اليوفنتوس هذا الصيف

ذكرت صحيفة إل موندو ديبورتيفو أن مهاجم إسبانيول بابلو أوزفالدو قد ينتقل إلى صفوف روما، وذلك في ظل رغبة مدرب روما لويس إنريكي في تعويض رحيل ميركو فوشِّينيتش إلى اليوفنتوس هذا الصيف.


 
كان اسم روما قد ارتبط خلال الأيام السابقة بمهاجم فياريال نيلمار، إلا أن السعر المرتفع للنجم البرازيلي الدولي صاحب الـ 27 عامًا و الذي لا يقل عن 20 مليون يورو جعل المدير الرياضي للجيالُّوروسِّي والتر ساباتيني مترددًا في الاستمرار في مفاوضاته مع الغواصات الصفر. و لذا حول الذئاب انتباههم إلى صاحب الـ 25 عامًا المطلوب من أندية أتلتيكو مدريد، إشبيلية و توتنهام و الذي سبق له اللعب في إيطاليا مع أندية أتالانتا، ليتشي، فيورنتينا و بولونيا. الصحيفة الكتلونية أوضحت أن إسبانيول سيكون جاهزًا لبيع أوزفالدو مقابل 15 مليون يورو و أن روما يسعى للتقدم بعرض يتضمن مبلغًا ماليًا إضافة للتخلي عن فابيو سيمبليسيو لصالح الكتلونيين في صفقة قد تصل مجموع تكلفتها إلى 18 مليون يورو. يُذكر أن اللاعب الأرجنتيني الأصل الإيطالي الجنسية كان قد مثَّل منتخب إيطاليا للشباب تحت 21 عامًا، و قد لقبه البعض في بداية مسيرته بـ "جابرييل باتيستوتا الجديد".

 

مقالات متعلقة

Got