الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 10:02

دالجليش مستاء من الحظ وفيل أخطأ عندما إكتفى بإشهار البطاقة الحمراء

كل العرب
نُشر: 13/08/11 21:41,  حُتلن: 09:19

كيني دالجليش: القانون يقول أن اللعبة تستحق بطاقة حمراء لا بطاقة صفراء أعتقد أننا لم نستفد من ذلك الخطأ لأننا كنا سنكمل المباراة بـعشرة لاعبين أمام تسعة

أرجع المدير الفني لليفربول "كيني دالجليش" سبب خروجه فريقه متعادلاً أمام ضيفه سندرلاند في المباراة التي جرت على ملعب أنفيلد روود وانتهت بنتيجة 1/1 في أولى مباريات الجولة الأولى من البريميرليج إلى غياب التوفيق عن فريقه.


كيني دالجليش

وفور انتهاء المباراة قال الكينج الاسكتلندي لشبكة سكاي سبورتس البريطانية:" قدمنا مباراة جيدة وكنا الأقرب لتحقيق الفوز لكن من سوء حظنا انتهى اللقاء بالتعادل، بحق فريقي كان يستحق أكثر من هدف في شوط المباراة الأول الذي هددنا فيه مرمى المنافس في كثير من المناسبات". ويرى دالجليش بأن حكم المباراة "فيل دوود" أخطأ عندما اكتفى بإشهار البطاقة الحمراء في وجه أسوأ لاعب في المباراة ريتشاردسون الذي عرقل سواريز وهو أمام المرمى الخالي من حارسه، تلك الفرصة التي حصل من خلالها الريدز على ركلة جزاء وأهدرها السفاح بغرابة. وفي هذا الصدد قال: "القانون يقول أن اللعبة تستحق بطاقة حمراء لا بطاقة صفراء، أعتقد أننا لم نستفد من ذلك الخطأ لأننا كنا سنكمل المباراة بـعشرة لاعبين أمام تسعة".

مقالات متعلقة

Got