الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 26 / مايو 22:01

فابريغاس ونصري لن يشاركا أمام نيوكاسل وبانتظار حسم انتقالهما من أرسنال

كل العرب
نُشر: 12/08/11 12:58,  حُتلن: 14:25

فينغر: ثنائي الوسط الإسباني سيسك فابريغاس والفرنسي سمير نصري لن يلعبا أمام نيوكاسل

أكد المدرب الفرنسي لأرسنال آرسين فينغر أن ثنائي الوسط الإسباني سيسك فابريغاس والفرنسي سمير نصري لن يلعبا أمام نيوكاسل غداً السبت في المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. واتخذ فينغر هذا القرار لأن فابريغاس ونصري ينتظران حسم انتقالهما من الفريق اللندني الى برشلونة الاسباني ومانشستر سيتي على التوالي، ما يعني ان هذين اللاعبين اصبحا بشكل شبه رسمي خارج فريق "المدفعجية" وسيتأكد رحيلهما في الساعات القليلة المقبلة.

تعزيز خط الدفاع
وكانت إذاعة "بي بي سي" نقلت عن أحد المصادر داخل النادي اللندني قوله بأن الأمور سويت بين الأخير وبرشلونة بشأن استعادة النادي الكاتالوني لخدمات فابريغاس الذي تأسس في أكاديمية النادي، وبأن الأموال التي سيجنيها فريق فينغر ستستثمر في لاعبين. ويبدو فينغر مصمماً على تعزيز خط الدفاع بأحد ثلاثة هم فيل جاغييلكا من ايفرتون أو الاسترالي تيم كاهيل من بولتون أو سكوت دان من برمنغهام والأخير هو الأقرب للانتقال إلى صفوف المدفعجية.

 30 مليون جنيه إسترليني
وكشفت الإذاعة البريطانية أن برشلونة وافق على دفع مبلغ قدره 30 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى خمسة ملايين إضافية تسدد على دفعات مشيرة إلى أن فابريغاس اضطر للتنازل عن مبلغ قيمته أربعة ملايين جنيه إسترليني (مليون عن كل عام لم يكمله في صفوف أرسنال يحصل عليها عادة كمكافأة علاوة على أجره). وكان فابريغاس انضم إلى أرسنال وهو في السادسة عشرة من عمره عام 2003 قادماً من أكاديمية برشلونة، وخاض حتى الآن 58 مباراة دولية في صفوف منتخب بلاده وأحرز معه كأس أوروبا عام 2008 وكأس العالم 2010. أما بالنسبة لنصري (24 عاماً) فهو انضم إلى أرسنال قبل ثلاثة مواسم قادماً من مرسيليا.

مقالات متعلقة

Got نيوكاسل