الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 14:01

شاهدوا:منتخب ألمانيا يفوز على منتخب البرازيل 3-2 وازدياد الضغط على السامبا

كل العرب
نُشر: 11/08/11 11:27,  حُتلن: 13:52

تقدم باستيان شفاينشتايغر لالمانيا من ركلة جزاء في الدقيقة 61 ، وبعد ست دقائق عزز ماريو جوتسه تقدم الألمان

في مدينة شتوتغارت الألمانية أنهى المنتخب الالماني لكرة القدم غيابا عن الانتصارات دام 18 عاما أمام البرازيل بعدما تغلب على بطلة العالم خمس مرات بثلاثة أهداف مقابل هدفين جاءت جميعها في آخر نصف ساعة من المباراة الودية التي أقيمت بينهما الأربعاء.

 
تقدم باستيان شفاينشتايغر لالمانيا من ركلة جزاء في الدقيقة 61 ، وبعد ست دقائق عزز ماريو جوتسه تقدم الألمان.وقلص روبينيو الفارق للبرازيل في الدقيقة 71 من ركلة جزاء أُخرى لكن البديل اندريه شويرله أعاد المانيا الى المقدمة بالهدف الثالث بعد تسع دقائق.وأضاف نيمار الهدف الثاني للبرازيل في الوقت المحتسب بدل الضائع للقاء.وسيطرت البرازيل على مجريات اللعب في أول نصف ساعة لكنها فشلت في استغلال الفرص التي أتيحت لها.
وكان آخر فوز لالمانيا على البرازيل في كولونيا بنتيجة 2-1 في مباراة ودية عام 1993.قم فاز المنتخب البرازيلي على نظيره الألماني أربع مرات وتعادلا في لقاء واحد خلال المواجهات الخمس التالية بين الفريقين.
كما تعادل منتخبا فرنسا وتشيلي 1-1 في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الاربعاء في مونبلييه.سجل ريمي هدف فرنسا في الدقيقة 20، وحقق كوردوفا التعادل تشيلي في الدقيقة 76.
يشار إلى أن المنتخب الفرنسي لم يخسر في مبارياته ال11 الاخيرة التي شهدت تحقيقه ثمانية انتصارات وثلاثة تعادلات.

مقالات متعلقة

Got