الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

الجبهة الطلابيه تعتصم في بئر السبع من اجل العدالة الاجتماعية

كل العرب
نُشر: 10/08/11 14:58,  حُتلن: 21:10

تم التجهيز لاطلاق مظاهرة قطرية حول القضة مساء يوم السبت القادم في بئر السبع

زيدان: للطلاب الجامعيين الدور الاكبر في هذا النضال لا سيما بان قيادة المفاوضات حول الازمه هي طلابية كاملة. للاسف هذه القيادات شذت عن الطريق المستقيم وتحاول الان استثناء الاقليات وخصخصة العمل لمصلحة فئات سياسيه

شاركت الجبهة الطلابية في بئر السبع بالاعتصامات من اجل قضايا المسكن والغلاء المعيشي الذي تواجهه الدولة في ايامنا هذه، فقد توجه عشرات نشطاء الجبهة الى ساحة الخيام المنصوبة بجانب جامعة بئر السبع ليعتصموا بجانب القوى اليسارية المختلفة عامة ولاحياء خيمة العراقيب خاصةً مؤازرةً لاهلها والداعمين لقضايا الارض والمسكن في النقب.




وفي تعقيب لسليمان زيدان سكرتير الجبهة الطلابية في بئر السبع عن الموضوع صرح بدعمهم الكامل للاعتصامات التي تهز اركان الدولة اعتراضا على تطاول الرأسماليه على حقوق الشعب كما ودعا لتوسيع المشاركة العربية في هذه الاعتصامات معللا عن اولوية الاقلية العربية في هذا النضال لا سيما ان هذه الاقلية هي المتضرر الاول والاكبر.
وعن الدور الطلابي في هذا الكفاح عقب زيدان قائلا : " للطلاب الجامعيين الدور الاكبر في هذا النضال لا سيما بان قيادة المفاوضات حول الازمه هي طلابية كاملة. للاسف هذه القيادات شذت عن الطريق المستقيم وتحاول الان استثناء الاقليات وخصخصة العمل لمصلحة فئات سياسيه محدده واستغلالها لفوائد شخصية، هذا الامر يحتم تدخلنا لاعادة البوصلة الصحيحه وللحفاظ على حقوق شعبنا المستضعف، وهنا يكمن دور الجبهات الطلابيه بمكافحة هذه الشوائب النضاليه لذلك ادعو جميع الطلاب للالتفاف حول هذا النضال دون اي تردد فكنا وما زلنا شعباً مناضلاً ابياً".
كما ويذكر انه تم التجهيز لاطلاق مظاهرة قطرية حول القضة مساء يوم السبت القادم في بئر السبع.

مقالات متعلقة