الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

مساء السبت عند الـ20:30 اتحاد ابناء سخنين في ضيافة مكابي حيفا ضمن كأس التوتو

تقرير: محاسن ناصر
نُشر: 10/08/11 14:30,  حُتلن: 20:35

عودة أمبامبا لتركيبة الفريق
 
سخنين
ما زالت تنتظر التحرير الدولي للمهاجم أريك أغاو

حمد غنايم: هذا الموسم ستكون لنا كلمة بالدوري ولن نخشى اي فريق

اوري شطريت وعوديد الكيام انضما نهائياً وسيظهران لأول مرة بالتركيبة الأساسية

يستضيف فريق مكابي حيفا بطل الدوري من الموسم الفائت فريق مساء السبت (20:30 ) فريق اتحاد أبناء سخنين للمباراة الثالثة والأخيرة في هذه المرحلة ضمن كأس التوتو.



أبناء سخنين يحتل المرتبة الأولى في مجموعته التي تضم كل من مكابي وهبوعيل حيفا وكريات شمونه. للفريق السخنيني الذي بجعبته 4 نقاط، يكفي نتيجة تعادل من أجل الانتقال للمرحلة التالية بالمقابل فريق مكابي حيفا المدجج بالنجوم ملزم بالفوز من أجل الانتقال.

توقعات إيجابية
لتركيبة الفريق السخنيني سيعود المدافع بيير أمبامبا الذي أُبعد أمام هبوعيل حيفا في أول ظهور له بالفريق السخنيني. كذلك سيلعب المدافعين أوري شطريت وعوديد الكيام لأول مرة بالفريق السخنيني بعد أن تم التوقيع معهم بصورة نهائية بعد المصادقة عليهم في سلطة مراقبة الميزانيات. الفريق السخنيني الذي ظهر بشكل جيد أمام كريات شمونه السبت الفائت لا يخشى بطل الدوري ومع التغييرات التي أحدثها المدرب شلومي دورا بالفريق فعلى ما يبدو فإننا سنرى فريقاً مغايراً للفريق من الموسم الفائت.

مفاجآت
الفرنسي دوال ديماو لاعب خط الوسط أظهر قدرات كروية عالية جداً أمام كريات شمونه ويبدو أن أبناء سخنين أجرى صفقة ممتازة مع هذا اللاعب. المهاجم اوهاد كادوسي والذي بدأ بتسديد الكمبيالات على الثقة المتجددة للفريق السخنيني به سجل هدفه الأول هذا الموسم في شباك كريات شمونه وعن الأجواء وشعورة بالفريق قال كادوسي أن الأجواء في سخنين ليست غريبة عليه "ودائماً ذكرت أن اللعب في سخنين عبارة عن متعة كبيرة، أنا متأكد أن سخنين ستكون مفاجئة طيبة لهذا الموسم فلدينا كادر ممتاز ومدرب جيد وبصراحة ما زلت أنتظر الجمهور الذي سيملأ المدرجات. أمل أن أسجل أكبر كمية من الأهداف هذا الموسم".

"مكابي حيفا أفضل الفرق"
وعن المباراة أمام مكابي حيفا قال كادوسي:" مكابي حيفا أفضل الفرق في البلاد لكن لن نستسلم قبل المباراة ولا خلالها سنلعب من أجل الفوز مع العلم أن التعادل يكفينا للانتقال للمرحلة القادمة".
مسجل الهدف الأول في شباك كريات شمونه (مع مساعدة من لاعب كريات شمونه) لم يخفي ارتياحه من التحضيرات هذا الموسم. "الفريق استعد بشكل ممتاز لاستقبال الدوري ونحن جاهزون مع انضمام اللاعبين الجدد لاستقباله. هذا الموسم ستكون لنا كلمة في الدوري ولن نعود على ما حصل الموسم الفائت مع الكادر الموجود والتحضيرات الجيدة سنعمل المستحيل لاحتلال مرتبة متقدمة قدر الامكان".

الإختبار
بالمقابل فريق مكابي حيفا والذي يلعب بصفوفه ما لا يقل عن 6 لاعبين من الوسط العربي ضم هذا الأسبوع لاعب فريق بولتون الانجليزي الاسرائيلي تمير كوهن ومهاجم هبوعيل بيتح تكفا تومر ترجومان. وبالنسبة للفريق الحيفاوي فإن المباراة أمام أبناء سخنين عبارة عن إختبار هام قبيل لقائهم أمام فريق جينك البلجيكي ضمن تصفيات بطولة أوروبا للفريق. وسيلعب المدرب اليشع ليفي مع التركيبة الأقوى للفريق أولاً من أجل الفوز على سخنين والانتقال للمرحلة القادمة من كأس التوتو وثانياً من أجل فحص قدرات لاعبي الفريق من أجل إختيار الأفضل للتركيبة أمام جينك البلجيكي.

مقالات متعلقة