الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 13:01

محمد أبو ريا ينتقل الى صفوف فريق الدرجة الممتازة هبوعيل شباب اللد

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 09/08/11 18:32,  حُتلن: 11:02

مكابي الاخاء الناصرة يلتقي يوم غد السبت فريق هبوعيل نتسيرت عيليت في ثاني مباريات مسابقة كأس التوتو

أنس دبور وأليران حوديدا وزيف كبيدا سجلوا أهداف الفريق النصراوي علما أن الفحماويين لعبوا بتركيب ناقص بسبب عدم المصادقة على عقود معظم اللاعبين

انتقل المهاجم السخنيني محمد أبو ريا الى صفوف فريق الدرجة الممتازة هبوعيل شباب اللد رغم أنه اتفق قبل ذلك مع فريق سكتسيا نس تسيونا الذي يلعب في نفس الدرجة ، حيث استغل اللداويون برئاسة محمد الزبارقة عدم الاتفاق الرسمي بين ادارة نس تسيونا وأبو ريا ، ليقنعوا اللاعب بالانضمام الى صفوف فريقهم.

يلتقي فريق مكابي الاخاء الناصرة ، يوم غد السبت فريق هبوعيل نتسيرت عيليت ، في ثاني مباريات مسابقة كأس التوتو ، وفي الناصرة يريدون حسم تأهلهم الى مرحلة ربع النهائي مبكرا، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب شمعون هداري في هذه المباراة على أقوى تشكيلة له ، مع وجود المهاجمين الجديدين/القديمين سيرج ايلي وكارلوس سيفاديوس.

تركيب ناقص
ولم يرحم لاعبو الاخاء خصومهم من فريق مكابي أم الفحم في أولى مباريات مسابقة كأس التوتو، حيث فازوا عليهم (3-0) في اللقاء الذي جمعهما في استاد الناصرة – عيلوط. وسجل أنس دبور وأليران حوديدا وزيف كبيدا أهداف الفريق النصراوي علما أن الفحماويين لعبوا بتركيب ناقص بسبب عدم المصادقة على عقود معظم اللاعبين الأساسيين في سلطة مراقبة الميزانيات ، علما أن الادارة تعمل جاهدة من أجل اتمام ذلك قبل بدء مباريات الدوري في الأسبوع المقبل.

مقالات متعلقة