الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 16:01

الجدي... يعاكسك الفلك ويطلب منك عدم الإصرار والإلحاح على شخص يحبّك

كل العرب
نُشر: 08/08/11 22:14,  حُتلن: 14:04

عزيزي مولود الجدي تتحرر عواطفك من القيود، فتعلن عن نفسك بشكل مريح وتساعدك الصداقات على تخطّي الأزمة

قد تعيش حالات من الإرباك في النصف الأول من الشهر، حيث تواجه سوء تفاهم مع المقربين أو مع الحبيب والزوج ، يعاكسك الفلك ويطلب إليك عدم الإصرار والإلحاح على شخص يحبّك ويضطر مثلا إلى البعاد، أو يتصرف بطريقة لا ترضيك فتحيطه بغيرة قاتلة.


صورة توضيحية

فترة أزمة
قد تعيش أزمة ما أو تهتم بشؤون لا علاقة لها بالحب والغرام، وربما تواجه أزمة طلاق إذا كنت على علاقة متأزمة، أو تهدد الآخر بالانفصال، أو يخطر ببالك حسم الموضوع سلبياً. قد تتدخل شؤون عائلية بظروفك الشخصية ، ما يرتّب عليك الانتباه والهدوء والتأني، وعدم اتخاذ قرارات متسرّعة، والانتظار حتى تاريخ 20، إذ تعود المياه إلى مجاريها بصورة تلقائية لتدخل فترة من العلاقات المتناغمة والرومانسية والسعادة والرفقة الطيّبة.

تحرير العواطف
تتحرر عواطفك من القيود، فتعلن عن نفسك بشكل مريح وتساعدك الصداقات على تخطّي الأزمات ، كما تفرح لنجاح صديق ولترقية ينالها أو منصب يحتلّه أو موقع يبلغه بتألّق.
إذا تعاملت بعدائية أو رهافة في بداية الشهر، فإن (فينوس) يعزز أوضاعك ويعالج مشاكلك اعتباراً من تاريخ 18 ، فتنطلق سعيداً وتخرج إلى لقاء الناس وحضور الحفلات وتلبية الدعوات، لكي تلتقي بأشخاص يثيرون اهتمامك وحنانك أيضاً. تصبح أكثر إصغاء للشريك أو الحبيب، وتتخذ قرارات منطقية تخرجك من وضع صعب.

مقالات متعلقة