الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 02:02

مؤسسة الشجعان لمرضى السكري تقيم مخيماً ترفيهياً

كل العرب
نُشر: 08/08/11 19:18,  حُتلن: 07:48

غريس شمشوم احدى المسؤلات: الشجعان كان حلماً صغيراً قبل عدة سنوات، ولكن اليوم أستطيع القول وبكل فخر أن الحلم أصبح حقيقة وأصبح جميلاً أكثر

شادي قسيس المدير العام لمؤسسة الشجعان: أعتقد أن هذا المخيم كان مثمراً جداً إذ أنه ليس فقط يدمج أولاداً سكريين في المجتمع وفعالياته إنما يعلمهم بطريقة غير مباشرة

أقامت مؤسسة الشجعان، مؤخراً، أول مخيم لأطفال مرضى السكري في الوسط العربي في البلاد، وقد اشترك في المخيم أكثر من 50 طفل ومتطوع، وتخلل المخيم برامج وألعاب ورحلة إلى اللونا جال ومبيت في اليوم الأخير.

 

وفي حديث مع شادي قسيس المدير العام لمؤسسة الشجعان قال:" أعتقد أن هذا المخيم كان مثمراً جداً إذ أنه ليس فقط يدمج أولاداً سكريين في المجتمع وفعالياته إنما يعلمهم بطريقة غير مباشرة وإنه بإستطاعتهم العيش حياة ممتعة من دون سكر".
وتابع قسيس:" أشكر بلدية الناصرة على دعمها المتواصل، وبالأخص محمود الحلو على إهتمامه المستمر في إحتياجاتنا وأتوقع، في المخيم القادم، مشاركة عشرات ومئات الأطفال المرضى بالسكري بعد تحقيق النجاح الكبير الذي كان في هذا المخيم".

شمشوم: الحلم أصبح أجمل
وفي حديث آخر مع غريس شمشوم إحدى المسؤلات في المؤسسة قالت:" إن الشجعان كان حلماً صغيراً قبل عدة سنوات، ولكن اليوم أستطيع القول وبكل فخر أن الحلم أصبح حقيقة وأصبح جميلاً أكثر".

مقالات متعلقة