الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 18:02

هبوعيل كريات شمونة: دفعنا ثمن مهران أبو ريا وتبين أنه مصاب

محاسن ناصر -
نُشر: 08/08/11 13:19,  حُتلن: 20:11

- إدارة فريق كريات شمونة تستغني عن مهران لأن فترة شفائه من إصابته قد تستمر عدة اشهر وقامت بضم لاعب أجنبي بديلا له

- جمال غنايم مدير الفريق السخنيني:

- نحن لسنا طرفا بالموضوع فقد قمنا ببيع بطاقة مهران لكريات شمونة رسميا وقانونيا 

- كريات شمونه لا تستطيع ان تطلب المبلغ منا. هم توجهوا الينا وقاموا بدفع المبلغ نقدا مقابل بطاقة مهران ونحن من ناحيتنا وافقنا لانه بقي لمهران موسم واحد 
 

- اللاعب مهران أبو ريا:

- كريات شمونة إستغنت عني بسبب الإصابة وانا انتظر اليوم قرار المحكمة

- رسميا أنا لاعب كريات شمونة ووقعت على إتفاقية أولية لمدة ثلاثة مواسم بواسطة وكيلي دودو دهان

- اذا كان القرار بإنتقالي لكريات شمونة قانونيا فسأطالب كريات شمونه بدفع كل المبالغ الواردة في الإتفاقية بيننا

يتماثل اللاعب مهران أبو ريا لاعب فريق أبناء سخنين من الموسم الفائت للشفاء وذلك بسبب معاناته من إصابة بعضلات الظهر. وفي حديث مع مهران أبو ريا قال إن مدة شفائه قد تستمر فترة شهرين على الأقل على أن يعود للتدريبات رويدا رويدا.



ويجلس مهران أبو ريا يجلس اليوم في البيت ولا يعرف هوية الفريق الذي سيلعب معه هذا الموسم. فريق كريات شمونه قام خلال فترة الإستراحة بشراء بطاقته من فريق إتحاد ابناء سخنين بمبلغ 300 ألف شاقل نقدا، لكن مع بدء التدريبات إتضح أن مهران يعاني من إصابة جدية في ظهره نتيجة سقوطه في مباراة الفوز على كريات شمونة. واستمر مهران باللعب في صفوف أبناء سخنين حتى نهاية الموسم بتلقيه الادوية والحقن على حد قوله وأفلح بإبقاء الفريق في الدرجة العليا بتسجيله هدف الفوز على بيتار القدس في المباراة الاخيرة من الموسم الفائت.

دعوى قضائية ضد إتحاد أبناء سخنين
إدارة فريق كريات شمونه وبعد الفحوصات الطبية التي اجراها مهران قامت بالإستغناء عنه لان فترة شفائه من إصابته قد تستمر عدة أشهر وقامت بضم لاعب أجنبي بديلا له. كما قامت برفع دعوى قضائية ضد إتحاد أبناء سخنين تطالبه بإعادة مبلغ الـ300 ألف شاقل التي دفعت مقابل مهران وهذا ما تعارضه الإدارة السخنينية التي من جهتها قامت ببيع مهران وتلقت ثمنه نقدا وقامت بايداع هذا المبلغ لدى سلطة مراقبة الميزانيات من اجل المصادقة على الفريق للموسم الحالي.

عدم إجراء فحوصات طبية
وتوجهت إدارة كريات شمونة للمحكمة والكل الان ينتظر القرار بالنسبة للمبلغ الذي دفع والذي تطالب به كريات شمونة. وقال جمال غنايم مدير الفريق السخنيني في حديث معه: " كريات شمونة لا تستطيع ان تطلب المبلغ منا. هم توجهوا الينا وقاموا بدفع المبلغ نقدا مقابل بطاقة مهران ونحن من ناحيتنا وافقنا لانه بقي لمهران موسم واحد حسب العقد بينا ورأينا من المناسب بيعه .كريات شمونة لم تقم بإجراء فحوصات طبية كما يقتضي وهذه مشكلتها وليست مشكلتنا وبالنسبة لنا نحن مستعدون لاعادة مهران الينا اذا قامت كريات شمونة بالاستغناء عنه لكننا لن نعيد المبلغ الذي دفع فالقانون لا يحمي المغفلين.

الإنتظار لقرار المحكم
وقال مهران أبو ريا في حديث معه: "رسميا أنا لاعب كريات شمونة وقد وقعت على إتفاقية أولية لمدة ثلاثة مواسم بواسطة وكيلي دودو دهان. كريات شمونة إستغنت عني بسبب الإصابة وأنا انتظر اليوم قرار المحكم وقراره بين سخنين وكريات شمونة .اذا كان القرار بأن إنتقالي لكريات شمونة قانوني فسأطالب كريات شمونة بدفع كل المبالغ الواردة في الإتفاقية بيننا. أما إذا قرر المحكم بأن الاتفاقية ملغاة فأنا أملك عقدا لموسم آخر بالفريق السخنيني وعلى الفريق احترام ذلك . لكن ما يهمني اليوم هو مثولي للشفاء من اصابتي والعودة الى التدريبات".

مقالات متعلقة