الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 01:01

خفافيش الظلام يقتحمون منازل كفرقاسم: ليعلم اللصوص انهم سيدفعون الثمن

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 08/08/11 07:16,  حُتلن: 12:09

- شاهد عيان:

* السارق كسر زجاج نافذة البيت ودخل غرفة الاطفال وقام ببعثرة الاغراض فيها

* رأيت مشتبها يقف وكان متوترا، فتوجهت اليه أنا والاصدقاء وأمسكنا به، وعندما سألناه عن سبب تواجده في المكان، اعترف ان قريبه اقتحم منزلا بعد ان تسلق على أنابيب المياه

- أحد سكان الحي:

* لا اعرف كيف سمح اللصوص لانفسهم تنفيذ عملية السرقة في شهر رمضان المبارك

* كفى لم نعد نحتمل يجب علينا محاربة المجرمين الذين يفقدوننا الأمان والطمأنينة ونحن داخل بيوتنا وفي أعظم شهر

* لا يعقل انتظار السحور وآذان الفجر لتأدية الصلاة، وهنالك من يخطط ويدبر لاقتحام بيوت وانتهاك حرمتها

يعاني سكان مدينة كفرقاسم من ظاهرة اقتحام وسرقة البيوت والمركبات المستمرة بصورة مقلقة، حيث باتت هذه الاعمال تثير مضاجع المواطنين لدرجة أن قسما من العائلات ذكروا لموقع العرب وصحيفة كل العرب أن اطفالهم متخوفين من هذه الظاهرة التي أثرت عليهم نفسيا. وعلى الرغم من حلول شهر رمضان المبارك إلا أن السرقة ما زالت قائمة، بحيث أقدم مجهولون الليلة الفائتة باقتحام أحد البيوت في شرقي المدينة وبالتحديد بجانب مقبرة الشهداء، لكن بفضل أحد الجيران الذي شاهد اللصوص أفشل عملية السرقة ما استدعاهم للهرب من المكان.


 
وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع شاهد عيان قال :" بعد منتصف الليلة الفائتة رأيت مشتبها يقف بجانب أحد البيوت، وكان متوترا، وعلى الفور توجهت اليه أنا وبعض الاصدقاء وامسكنا به، وعندما سألناه عن سبب تواجده في المكان، اعترف ان قريبه اقتحم منزلا بعد ان تسلق على أنابيب المياه، حيث تبين أن السارق كسر زجاج نافذة البيت ودخل غرفة الاطفال وقام ببعثرة الاغراض فيها".

أضرار كبيرة
وتابع الشاب قوله :" صاحبة المنزل المقتحم دخلته خلال عملية الاقتحام، وسمعت أصواتا تخرج من الطابق الثاني، وعندما فتحت الباب شاهدت اللص وهو يسرق وعندما رآها لاذ بالفرا بعد أن سبب اضرارا كبيرة للغرفة".

الشرطة تحقق
هذا وحضرت الى مكان الحادث قوات الشرطة التي باشرت التحقيق في ملابسات الحادث. وذكر أحد سكان الحي لموقع العرب وصحيفة كل العرب قائلا:" لا اعرف كيف سمح اللصوص لانفسهم تنفيذ عملية السرقة في شهر رمضان المبارك، ولا يعقل انتظار السحور وآذان الفجر لتأدية الصلاة، وهنالك من يخطط ويدبر لاقتحام بيوت وانتهاك حرمتها اذ يجب علينا محاربة هذه الآفة والظاهرة الخطيرة، لاننا لم نعد نحتمل أن نسمع مثل هذه الإخبار ولم نعد نصبر على ولاء المجرمين".

دفع الثمن
وتابع المواطن:" لتعلم هذه الفئة الضالة من اللصوص أنها ستدفع الثمن غاليا إذا ما استمرت في أعمالها الشيطانية، أقولها بلسان حر، كفى لم نعد نحتمل يجب علينا محاربة المجرمين الذين يفقدوننا الأمان والطمأنينة ونحن داخل بيوتنا وفي أعظم شهر".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243713.89
BTC
0.53
CNY