الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

ألكانتارا لاعب برشلونة : سألعب في أي مركز يحدده لي جوارديولا

كل العرب
نُشر: 07/08/11 18:11,  حُتلن: 22:58

تياجو:

كل ما أرغب فيه هو اللعب وإذا استدعى الأمر أن ألعب كجناح أو مهاجم غير صريح أو لاعب خط وسط، فالأمر سيان بالنسبة لي سألعب في أي مركز يحدده لي جوارديولا

صرح الشاب تياجو ألكانتارا لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، بأنه على استعداد للعب في أي مركز يحدده له مدرب الفريق بيب جوارديولا، لأن أكثر ما يهمه هو المشاركة في المباريات.

 

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الرياضية الإسبانية على موقعها اليوم الأحد، قال تياجو: "كل ما أرغب فيه هو اللعب وإذا استدعى الأمر أن ألعب كجناح أو مهاجم غير صريح أو لاعب خط وسط، فالأمر سيان بالنسبة لي سألعب في أي مركز يحدده لي جوارديولا".
وأقر تياجو بصعوبة حجز مكان دائم في التشكيلة الأساسية للبرسا نظراً لوجود عدد من كبار اللاعبين في صفوف الفريق، مبينا أن المشاركة في المباريات يعتمد على بذل الجهد والعمل الشاق.
وأضاف أنه لا يعتقد أن جوارديولا سيدفع به الأحد المقبل خلال مباراة برشلونة أمام ريال مدريد في ذهاب كأس السوبر الإسباني، والتي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو. وأعرب تياجو عن رضائه إزاء أدائه في المباراة الودية التي خاضها برشلونة السبت أمام كلوب أمريكا المكسيكي، وحقق فيها البرسا الفوز بهدفين دون رد، وجاء الهدف الأول بتمريرة سحرية من تياجو إلى المهاجم ديفيد فيا.

 

مقالات متعلقة

Got