الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 16:02

نادي أسامة دبورية يتفوق على النادي الرياضي كفر كما 4-2 في مباراة ودية

أحمد عزايزة مراسل
نُشر: 06/08/11 20:10,  حُتلن: 12:03

المهاجم أدهم شبلي تمكن من اضافة الثاني بعد ذلك هدا اللعب قليلا حتى حدود الدقيقة 30 ليعبر المهاجم شبلي جميع لاعبي الدفاع ويمرر كرة مميزة للكابتن محمد شحبري

في مباراة ودية إستعدادية للموسم الجديد إلتقى فريقا نادي أسامة دبورية والنادي الرياضي كفر كما على أرض ملعب دبوري البلدي بحضور اكثر من 100 مشجع فيما إنطلق اللقاء بإندفاع واضح وظاهر للعيان.


الفريق المضيف من دبوريه وبإسلوب جميل يعتمد على التمرير من لمسة واحده وصلت الكرة الى قدم المهاجم المميز معاذ عزايزه ليسقطها من فوق الحارس وتدخل الكرة الشباك معلنا عن تسجيل الهدف الأول بعد مرور 7 دقائق من البداية ولم تمر سوى 5 دقائق.

هدف صاروخي
حيت تمكن المهاجم أدهم شبلي من اضافة الثاني بعد ذلك هدأ اللعب قليلا حتى حدود الدقيقة 30 ليعبر المهاجم شبلي جميع لاعبي الدفاع ويمرر كرة مميزة للكابتن محمد شحبري الذي إنفرد بالحارس ووضع الكرة في الشباك. في الشوط الثاني تحسن اداء الضيوف قليلا وبقي اللعب سجالا بين الفريقين حتى سجل الضيوف الهدف الاول لهم ليعود بعدها لاعب خط الوسط الرائع بلال حبيب الله ويسجل هدفا صاروخيا عن بعد 40 مترا عن المرمى وقبل نهاية المباراة بدقائق باغت الفريق الضيف من كفر كما بهجمة مرتده سجلوا على أثرها الهدف الثاني لهم وينتهي اللقاء بالنتيجه 4-2. 

مقالات متعلقة